4 أسباب رئيسية دفعت غوارديولا للحفاظ على محرز

4 أسباب دفعت غوارديولا لإبقاء رياض محرز في مانشستر سيتي

يمتلك النجم الجزائري رياض محرز عقد مع فريقه مانشستر ستي الأنجليزي ينتهي صيف 2023 القادم الجزائري يريد المواصلة مع فريقه الأنجليزي.

المدرب الإسباني بيب غوارديولا لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي قرر الإحتفاظ بنجمه الجزائري رياض محرز ليحسم مصير الدولي الجزائري الموسم المقبل.

4 أسباب دفعت غوارديولا لإبقاء رياض محرز في مانشستر سيتي:

كشف صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية عن العديد من الأسباب التي قادت المدرب الإسباني بيب جوارديولا لاتخاذ قراره بشأن محرز، وأولها بلا شك تألق قائد منتخب الجزائر الموسم الماضي.

حيث تحدثت في تقرير لها قائلة: ” لو رحل سترلينج وجيسوس كيف سيصبح شكل مانشستر سيتي؟”، وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق السماوي راهن من خلال الاحتفاظ برياض محرز رغم وجود قائمة بيع تضم الثنائي الهجومي سالف الذكر والألماني إلكاي جوندوجان والأوكراني أوليكسندر زينيتشنكو والبرتغالي برناردو سيلفا.

لكن “بيب غوارديولا” قرر الحفاظ على نجمه الجزائري رياض محرز كي يكون أحد أسلحته على الجانب الأيمن في الخط الهجومي لفريق السيتي الذي يحتاج إلى خبرات لاعبين مثل رياض محرز في المقابل يتواجد على الجانب الأيسر من الخط الهجوم فيل فودين وجاك غريليتش.

وفي هذا المقال نعرض عليكم 4 أسباب رئيسية لحفاظ غوارديولا على رياض محرز في السيتي:

1- الخبرة الكبيرة التي يملكها النجم الجزائري رياض محرز في الملاعب الأنجليزية ساهمت في بقاءها مع مانشستر سيتي.

2- رياض محرز يملك مهارات فنية رائعة في إنهاء الهجومات خاصة في منطقة الجزاء، من خلال منح زملاءه تمريرات حاسمة وعرضيات رائعة.

3- الميزة الثلاثة فإن النجم الجزائري رياض محرز يعد لاعب هداف كثير فهو حاسم كثيرا أمام المرمى وهذا ما جعله ينهي الموسم الماضي هداف الفريق السماوي الأول.

4- عقلية الجزائري رياض محرز الإحترافية حيث أنه يتقبل جميع قرارات المدرب الإسبانية دون الإعتراض عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى