4 أسباب تضع رياض محرز خارج مانشستر سيتي

4 أسباب تجعل من رحيل محرز عن مانشستر سيتي القرار المثالي

يمّر نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، بفترة حسّاسة من مشواره الكروي، حسب المتابعين، بالنظر لوضعيته الحالية مع فريقه السماوي.

بالرغم من أنه لم يتبقى سوى عام واحد من عقد النجم الجزائري رياض محرز مع فريقه مانشستر سيتي إلا أن إدارة فريقه لم تحرك ساكنا بخصوص تجديده في وقت وصلته العديد من العروض من مختلف الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه.

4 أسباب تجعل من رحيل محرز عن مانشستر سيتي القرار المثالي:

في هذا المقال لموقع “دزاير سكاي” سوف نستعرض عليكم 4 أسباب تجعل رحيل محرز عن مانشستر سيتي بالقرار المثالي بالسنبة له:

1- لايحظى بالإهتمام اللازم من المدرب غوارديولا:

يرى العديد من متابعي مانشستر سيتي بأن النجم الجزائري رياض محرز رغم تألقه طيلة العامين الأخيرين مع فريقه مانشستر سيتي إلا أن المدرب الإسباني “بيب غوارديولا” يسجله كثيرا على دكة البدلاء ويشرك مكانه لاعبين آخرين لم يصل إلى نصف المستوى الذي يقدم فيه الجزائري محرز.

2- فلسفة التدوير لبيب غوارديولا لم تساعد الجزائري محرز:

انتقدت وسائل الإعلام الإنجليزية، مرارا، فلسفة المدرب الإسباني غوارديولا في عملية التدوير، مشيرة إلى أن محرز هو الضحية الأبرز لغوارديولا في هذا المجال، بدليل أنه لا يشارك بانتظام في كل المسابقات، وعلى وجه التحديد الدوري الإنجليزي الممتاز، فمن جملة 45 مباراة خاضها هذا الموسم في مختلف المسابقات، استبدل الدولي الجزائري في 18 مباراة، في حين بقي على دكة البدلاء في 9 مباريات.

 3- رياض محرز مطالب بعمل إرتجالي لتغيير قرارات غوارديولا إتجاهه:

يتوقع العديد من المتابعين لللكرة الأنجليزية بأن يتخذ النجم الجزائري رياض محرز العديد من الأدوار القيادية كما كان يفعل في فريقه السابق ليستر سيتي حينما حقق معه الدوري الانجليزي سنة 2016، لأن الطريقة التي يتماشى بها محرز مع فريق السماوي حاليا جعلته الضحية الأبرز لغوارديولا.

4- لإدارة مانشستر سيتي نجوم صاعدة من اجل التعاقد معها:

تحاول إدارة مانشستر سيتي تدعيم الفريق خلال هذه الغنتقالات الصيفية بنجوم صاعدة خاصة في الهجوم أبرزها فكرة التعاقد مع النجم النرويجي هالاندن كل هذه تعد أبرز الأسباب التي قد تعجل من رحيل رياض محرز عن فريقه مانشستر سيتي مع نهاية عقده صيف 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى