4 أسباب تدفع بن ناصر لمغادرة الميلان

أربعة أسباب تدفع بن ناصر لمغادرة بطل إيطاليا

قدم النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر موسما رائعا مع ناديه الميلان الإيطالي ما جعله يحقق معه بطولة الدوري الإيطالي.

هذا المستوى  الرائع لـ بن ناصر الذي ظهر به مع ناديه الإيطالي في الموسم الماضي جعله على ردار العديد من الأندية خاصة مع قرب نهاية عقده وعدم تحرك إدارة ناديه للتجديد له.

أربعة أسباب تدفع بن ناصر لمغادرة بطل إيطاليا:

في هذا المقال الخاص بموقعنا “دزاير سكاي” سنعرض عليكم أبرز 4 أسباب تدفع النجم الجزائري للمغادرة ناديه الميلان الإيطالي:

1- حالة الغموض الموجودة في الميلان:

رغم انتقال ملكية النادي الإيطالي، إلا أن الوضع ما زال غامضاً وسط عديد التكهنات بخصوص نوايا المالك الجديد وما يخطط بالنسبة إلى مستقبل الفريق، خاصة أن صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت”، أشارت إلى أن مستقبل المدير الرياضي باولو مالديني ما زال غامضاً، ولم يُمدد عقده مع الفريق ليواصل وضع الخطط المستقبلية، ويرتبط بن ناصر بعلاقة قوية مع أسطورة ميلان الذي كان وراء مجيئه إلى الفريق الإيطالي.

2- بحث الفريق عن صفقات جديدة في وسط الميدان:

يحاول فريق الميلان خلال هذا الميركاتو الصيفي الحالي إبرام العديد من الصفقات في وسط الميدان، وهذا ما يؤكد بأن النجم الجزائري بن ناصر سوف يعاني من منافسة كبيرة من أجل خطف مكانة أساسية، وهذا ما قد يدفعه لمغادرة بطل إيطاليا.

3- إدارة الفريق لم تحرك ساكنا من أجل التجديد له:

لم يتبقى الكثير على نهاية عقد النجم الجزائري بن ناصر لكن إدارة الميلان لم تتحرك من أجل التفاوض معه لتجديد عقده، وهذا ما قد يجعل النجم الجزائري يشعر بنوع من الإهمال من طرف إدارة الفريق.

4- فرصة لإظهار قدراته عالمياً:

الانتقال إلى الدوري الإنجليزي قد يساعد اللاعب على كشف مهاراته العالية، باعتبار نسبة المتابعة القياسية التي يحظى بها على الصعيد العالمي، وقد تراجعت نسب مشاهدة الكالتشيو في السنوات الأخيرة، وبالتالي فإن تمثيل مانشستر يونايتد سيخدم بن ناصر الذي يستحق مكانة أكبر على الصعيد العالمي، ولهذا فإن رحيله قد يكون أنسب له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى