3 أندية إسبانية في صراع من أجل عيسى ماندي

فياريال يُحدد سعر بيع ماندي و3 أندية إسبانية تتنافس لضمه

تتسارع الأحداث بالنسبة للمدافع الجزائري عيسى ماندي بخصوص مستقبله مع الغواصات الصفراء بعد أن قرر الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ومر المدافع المخضرم عيسى ماندي بفترات صعبة جدا مع ناديه الإسباني هذا الموسم بسبب قلة مشاركته مع الفريق، حيث أن المدرب “إيمري” لا يشركه إلا في القليل من المباريات وعيسى ماندي غير متعود على الجلوس في الدكة فقد كان دائما ما يشارك أساسيا مع فريقه السابق ريال بيتيس.

فياريال يُحدد سعر بيع ماندي و3 أندية إسبانية تتنافس لضمه:

قرر المدافع الجزائري “عيسى ماندي” الرحيل خلال الميركاتو الحالي، حيث وصف العديد من المحللين الإسبان بأن ناديه فياريال هو الذي سيكون أكبر كستفيد من صفق إنتقاله من الناحية الإقتصادية.

كشف موقع “فيشاخيس”  الإسباني عن قرب نهاية العلاقة بين فريق فياريال و المدافع عيسى ماندي على إعتبار أن كلا الطرفين يتشاركا في نفس الرغبة فنادي الإسباني وضعه على لائحة اللاعبين المعروضين للبيع بينما اللاعب يريد مغادرة الفريق.

وأضاف نفس الموقع بأن هناك صراع من ثلاث أندية إسبانية من أجل ضم المدافع الجزائري عيسى ماندي وأولها فريق فالنسيا الذي يبحث عن تدعيم دفاعه قبل بداية الموسم، وأما فنادي الثاني فهو الصاعد الجديد ل “الليغا” ألميريا يبحث عن مدافع يملك خبرة كبيرة مثل ماندي من أجل ضمه لصفوفه، في حين أكد المصدر ذاته بأنه لا يستبعد عودة المدافع عيسى ماندي إلى فريقه السابق ريال بيتيس وهذه هي أقرب وجهة بالنسبة للاعب عيسى ماندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى