3 أندية أوروبية تستهدف التعاقد مع رامي بن سبعيني

3 أندية أوروبية تستهدف التعاقد مع رامي بن سبعيني

ظهر الجزائري بن سبعيني بمستوى رائع مع فريقه بروسيا مونشنغلادباخ في آخر ثلاث مواسم معه لكن في الموسم الماضي لم يلعب كثيرا.

لم يتبقى الكثير على نهاية عقد راي بن سبعيني مع فريق الألماني غلادباخ مما جعله مطلوب لدى العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

3 أندية أوروبية تستهدف التعاقد مع رامي بن سبعيني:

أكد موقع “gladbachlive” الألماني، الخميس 28 يوليو، أن الظهير الأيسر لمنتنخب الجزائر ونادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، رامي بن سبعيني، مطلوب لدى 3 أندية أوروبية كبيرة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد الموقع الألماني المهتم بشؤون نادي بوروسيا مونشنغلادباخ إن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لم يعد الوحيد المهتم بالتعاقد مع بن سبعيني، إذ دخل على الخط كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي.

وكشف نفس الموقع بأن الجزائري بن سبعيني قد أجرى محادثات مع فريقي بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند، لكن لم تحدث أي تطورات مهمة في هذا الملف كما أشار إلى وجود إهتمام من بعض الأندية الإيطالية والإسبانية.

وبحسب المصدر ذاته، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في ضم بن سبعيني إلى صفوفه، ليتخلص من الإسباني خوان برنات الذي لم يعد لقمة مستواه منذ الإصابة الخطرة التي تعرض لها بداية الموسم الماضي 2022/2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى