3 أسباب تجعل محرز الأنسب لتعويض صفقة مبابي في ريال مدريد

3 أسباب تجعل محرز الأنسب لتعويض صفقة مبابي

عرفت الأيام الاخيرة ضجة كبيرة من طرف الصحافة العالمية حول صفقة إنتقال النجم الفرنسي كليان مبابي من  إلى ريال مدريد.

ولكن حدث ما لم يكن متوقع لريال مدريد حيث ان فريق باريس سان جيرمان إنتصار عليه في هذه الصفقة من خلال تقديمه لعرض مغر لنجمه كليان مبابي جعله يجدد عقده ويرفض عقد ريال مدريد الإسباني.

3 أسباب تجعل محرز الأنسب لتعويض صفقة مبابي:

كشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، في تقرير تم نشهر أمسية الجمعة، أن فريق ريال مدريد بدأ في دراسة أسماء قادرة على تعويض صفقة المهاجم، كيليان مبابي، في مقدمتهم النجم الجزائري، رياض محرز، الذي توجد 3 أسباب تُرشحه ليكون لاعباً بقميص النادي الملكي بداية الموسم الجديد 2022/2023.

1- قرب نهاية عقده مع مانشستر سيتي:

أول الأسبا التي قد تدفع ريال مدريد الإسباني لتعاقد معه هي ان النجم الجزائري رياض محرز على مشارف نهاية عقده مع فريقه مانشستر سيتي الذي لم تقم إدارته بأي خطوة من أجل التجديد له خصوصا مع قدوم النجم النرويجي هالاند.

2- تألقه في آخر موسمين مع فريقه وخاصة ضد ريال مدريد:

يقدم النجم الجزائري رياض محرز في مستويات رائعة في آخر موسمين مع فريقه مانشستر سيتي سواء في الدوري الأنجليزي أو في دوري ابطال أوروبا التي دائما ما يكون نجم فريقه الأول فيها خاصة في مواجهات الفرق الكبرى مثل ريال مدريد.

3- حاجة أنشسلوتي إلى لاعب جناح:

وهذا ثالث الأسباب التي ربما تدفع ريال مدريد للتعاقد مع رياض محرز، بحاجة المدرب كارلو أنشيلوتي، للاعب في مركز الجناح الأيمن في ظل المستوى المتذبذب الذي يقدمه الثنائي، ماركو أسيسنيو، والبرازيلي، رودريغو، إضافة إلى أن الإيطالي يعرف قدرات محرز جيداً، وهو الذي تألق كثيراً ضد فريق إيفرتون عندما كان أنشيلوتي مدرباً لفريق التوفيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى