يوسف بلايلي يكرر سيناريو أنجيه مع فريقه الحالي بريست

الجزائري بلايلي لا يريد البقاء في بريست الفرنسي

بالرغم من البداية السيئة للنجم الجزائري يوسف بلايلي مع ناديه بريست الفرنسي إلا أنه عاد بقوة في الجولات الأخيرة.

وكان النجم الجزائري يوسف بلايلي انضم للفريق في آخر أيام الميركاتو الشتوي، بعقد يمتد حتى شهر يونيو المقبل، مع إمكانية تمديده لفترة 3 سنوات إضافية.

الجزائري بلايلي لا يريد البقاء في بريست الفرنسي:

وأكدت صحيفة “كومبيتسيون” الجزائرية الناطقة باللغة الفرنسية أن يوسف بلايلي لن يواصل المغامرة مع “القراصنة” بسبب عدم تأقلمه مع الطقس البارد في مدينة بريست.

وحسب نفس الصحيفة فإن اللاعب الجزائري لا يخطط اللعب خارج الدوري الفرنسي حيث يسعى للإنتقال إلى فريق آخر ضمن دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وكان يوسف بلايلي قد قام في وقت سابق بتجربة فاشلة مع نادي انجيه الفرنسي دامت لمدة 6 أشهر فقط، ثم عاد إلى الترجي التونسي ليحقق العديد من الألقاب معه، بعد ذلك إتجه إلى الخليج نحو الأهلي السعودي الذي كانت تجربته فاشلة مع النادي السعودي ثم إنتقل إلى الغرافة القطري أين قدم موسمين رائعين مع الندي القطري وفسخ غقده بالرتاضي معه بحثا عن تجربة إحترافية جديدة ليمضي بعد ذلك على عقد إعارة مع فريق بريست كانت في بدياة الأمر يعانب لكنه الآن يقدم في مستويات رائعة.

فبرغم من أن النادي الفرنسي يريد التجديد للنجم الجزائري يوسف بلايلي لكنه يرفض ذلك ليكرر تقريبا سيناريو نادي انجيه الذي دام فقط 6 أشهر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى