وليد مسلوب يورط محرز مع القضاء الفرنسي

هل إشترى رياض محرز سيارة ودراجات بطريقة غير شرعية؟

ورد إسم النجم الجزائري رياض محرز في قضية زميليه السابق الجزائري وليد مسلوب المتهم في قضية غسل وتبييض الأموال في فرنسا.

ويخضع نجم نادي لوريان الفرنسي السابق إلى المحاكمة بمحكمة لوريان الجنائية في قضية غسيل أموال منذ يوم الإثنين 4 أفريل، مع توقعات بصدور حكم قضائي بحقه اليوم الثلاثاء، واتُهِم الدولي الجزائري السابق في 7 مناسبات بتبادل سيارات فاخرة مع المتهم الرئيسي في القضية، وبلغ عددها حوالي 6 سيارات.

هل إشترى رياض محرز سيارة ودراجات بطريقة غير شرعية؟

وأكد موقع “بلاستينغ نيوز” في نسخته الفرنسية، الإثنين 4 أفريل، أن الدولي الجزائري السابق، وليد مسلوب، ذكر اسم رياض محرز خلال جلسة محاكمته في قضية تبييض أموال، واتهم الدولي الجزائري السابق في 7 مناسبات بتبادل سيارات فاخرة مع المتهم الرئيسي في القضية، وبلغ عددها حوالي 6 سيارات من علامات فاخرة.

وليد مسلوب يورط محرز مع القضاء الفرنسي
nouri-mesloub-mahrez

وكشف نفس الموقع بأن الدولي الجزائري السابق وزميل رياض محرز في فريق لوهافر الفرنسي ذكر إسما رياض محرز في إجابته على أحد أسئلة القاضي مؤكدا بأنه باع سيارة ودراجات نارية وساعة فاخرة لزميله رياض محرز.

وجاء في التقرير، أن مسلوب أكد للقاضي بأنه باع سيارة أودي “أر أس 6″ لصديق له يلعب في نادي مانشستر سيتي (رياض محرز)”، وهي السيارة التي ظهر بها قائد منتخب الجزائر في العديد من المرات في إنجلترا ولازال يملكها لحد الآن”.

هذا الإعتراف من زميل رياض محرز السابق في نادي لوهافر الفرنسي سابقا وليد مسلوب قد يورط قائد منتخب الجزائر مع القضاء الفرنسي ويصبح حتى هو محل متابعة قضائية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى