وصفة هولندية تمنح بلماضي مفتاح تألق زروقي

وصفة هولندية تمنح بلماضي مفتاح تألق زروقي

لم يظهر النجم الجزائري رامز زروقي بالمستوى القوي والوجه الحقيقي له رفقة منتخبات الجزائر في جميع المباريات التي شارك فيها حتى الآن.

وتعرض رامز زروقي لانتقادات لاذعة في الجزائر خلال الأشهر الماضية، بسبب مُستوياته السيئة في الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وعجزه عن مُجاراة لاعبي منتخب الكاميرون.

وصفة هولندية تمنح بلماضي مفتاح تألق زروقي:

تلقى الناخب الوطني جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، وصفة هولندية تمنحه الحل في كيفية الاستفادة المثلى من خدمات لاعبه رامز زروقي بعد أن تعرض لإنتقادات كبيرة في الجزائر خلال الأشهر الماضية.

رون جانس، المدير الفني لفريق تيفنتي الهولندي، تحدث لصحيفة “فوتبول إنترناشيونال” الهولندية عن الطريقة التي يمكن بها الاستفادة من زروقي، حيث أكد أنه يحتاج لاعب أشبه بـ”الدراجة” بجانبه، لاسترجاع الكرة ومن ثم القيام بنقلها للأمام.

وقال جانس بهذا الخصوص: ” بالنسبة لي زروقي لاعب أساسي دون نقاش، ودوره الأهم هو تنظيم اللعب من الخلف، وهذا أمر حساس”.

وأضاف قائلا: زروقي يتألق أيضا بفضل تواجد لاعب مثل ميشال ساديلاك بجانبه، إنه بمثابة دراجة، حيث لا يتوقف عن التحرك والسعي لاسترجاع الكرة، على أن يترك بعدها زروقي يقوم بالخيار الأنسب من خلال التصرف بها”.

وجاء هذا التصريح ليكون بمثابة وصفة هولندية لمدرب منتخب الجزائر بلماضي بخصوص الطريقة الأنسب لتوظيف رامز زروقي، الذي يُكلف بمهمة استرجاع الكرة رغم أنه لا يجيدها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى