هل واجه موهبة ليون ضغوطات لرفض منتخب الجزائر؟

موهبة أولمبيك ليون يتعرض لضغوطات لرفض منتخب الجزائر

يستعد المنتخب الجزائري لأقل من 18عاماً، لتسجيل ظهوره في بطولة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، والتي ستستضيفها مدينة وهران غرب الجزائر.

كشف مدرب المنتخب الوطني لأقل من الـ 18 سنة مراد سلاطني عن القائمة المعنية بخوض منافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، واحتوت على أسماء بعض المحترفين في الدوريات الأوروبية، على غرار آدم دوغي، المحترف في كوينز بارك رينجرز الإنكليزي، وإيدي زولياني، موهبة تولوز الفرنسي.

موهبة أولمبيك ليون يتعرض لضغوطات لرفض منتخب الجزائر:

وحدث مفاجأة في قائمة المنتخب الوطني لأقل من الت 18 عاما وهي غياب موهبة أولمبيك ليون الفرنسي “يانيس لاغا” الذي كان من المتوقع أن يكون أحد أسلحة المدرب مراد سلاطني في هذه المنافسة القارية.

وأكد مسؤول مقرب من الإتحاد الجزائري بأن المدرب مراد سلاطني قد وجه الدعوة للاعب “يانيس لاغا” لكنه لا يعرف الأسباب التي دفعته لعدم القدوم، وإن كان اللاعب رفض حقاً العودة لتمثيل “الخضر”، بعد أن أثيرت شائعات حول ذلك من طرف بعض المصادر المحلية.

كما كشفت ذات المصادر بأن موهبة أولمبيك ليون “يانيس لاغا” يتعرض لضغوطات كبيرة من أجل العودة لتمثيل منتخب فرنسا لأقل من الـ 18، خاصة بعد أن أمض أول عقد إحترافي له مع ناديه أولمبيك ليون الفرنسي اليوم حتى صيف 2025.

والجدير بالذكر فإن موهبة أولمبيك ليون الفرنسي سبق له وأن صنع الحدث العام الماضي بسبب إختياره تمثيل منتخب الجزائر على حساب منتخب فرنسا لأقل من الـ 18 سنة في خطوة شجاعة من اللاعب أشادت بها جميع الجماهير الجزائرية وحتى الكوتش جمال بلماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى