هالاند غاضب من محرز…وغوارديولا يعلق على اللقطة

هالاند غاضب من محرز...وغوارديولا يعلق على اللقطة

واجه فريق مانشستر سيتي غريميه الأنجليزي نادي ليفربول في نهائي كأس الدرع الخيرية من أجل حصد أول ألقاب الموسم الجديد.

وإعتمد المدرب الإسباني “بيب غوارديولا” على النجم الجزائري رياض محرز كأساسي في هذه المباراة النهائية التي يريد الإسباني من خلالها الفوز والحصول على أول الالقاب مع مانشستر سيتي.

هالاند غاضب من محرز…وغوارديولا يعلق على اللقطة:

بدا الوافد الجديد لفريق مانشستر سيتي غاضبا من زميليه الجزائري رياض محرز خلال المباراة النهائية لكأس الدرع الخيرية أمام فريق ليفربول على أرضية ملعب “كينغ باور.

المهاجم النرويجي هالاند وبالإجماع من الصحافة الأنجليزية والجماهير كان أسوء لاعب في المباراة النهائية أمام فريق ليفربول التي إنتهت بخسارة مانشستر سيتي اللقب بنتيجة 1-3.

كشف موقع شبكة “بي بي سي” البريطانية عن نجم بروسيا دورتموند السابق، بالإشارة إلى أنه “كان غاضبا وبشدة من رياض محرز، بسبب عدم تمرير الأخير الكرة له، في هجمة خطيرة، مع بداية الشوط الثاني من المُباراة”.

في حين رفض المدرب الإسباني “بيب غوارديولا” تضخيم قضية هالاند والفرض التي أضاعها أمام المرمى والأوقات الصعبة التي عاشها في مباراة ليفربول قائلا: “لست قلقا تماما، هو لاعب جيد وسيُساعدنا كثيرا”.

وختم قائلا: ” لقد تواجد في منطقة جزاء الخصم وخلق فُرصتين أو 3 ولكنه لم يُسجل، في المرة المقبلة النتيجة ستكون مغايرة لا محالة لأنه يعلم ما الذي يجب عليه فعله هذه المرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى