نصيحة هولندية تضع زروقي في الدوري الفرنسي

يقدم الجزائري رامز زروقي في مستويات قوية مع ناديه تفنتي ضمن منافسة الدوري الهولندي حيث يعد ركيزة أساسية في الفريق.

وشارك الدولي الجزائري رامز زروقي متوسط ميدان نادي تفنتي الهولندي في معظم مباريات فريقه الهولندي بعد العودة من خيبة كأس أمم إفريقيا مع منتخب الجزائر بالكاميرون.

هل رامز زروقي يستطيع الخروج من الدوري الهولندي لخوض تجربة جديدة؟

هذا المستوى القوي الذي يقدم فيه النجم الجزائري رامز زروقي مع فريقه تفنتي جعله يجلب النظر لدى العديد من كشافي الأندية التي تسعى لدعم فريقه بلاعبين ذوي مستوى عال، وأبرز المهتمين برامز زروقي هي الاندية الفرنسية.

محلل هولندي ينصح زروقي بتجربة فرنسية جديدة:

كشف “إيدي فان دير لي”، وهو مقدم هولندي يعمل في قناة محلية تبث برامجها على مستوى مدينة أنشخيده، معقل نادي تفينتي، أن الدولي الجزائري رامز زروقي يتواجد ضمن اهتمامات فرنسية، صنفها ضمن الفرق المتوسطة في “ليغ 1″، حيث أكد أنها تابعته خلال مسيرته مع المنتخب الوطني.
ووقفت على إمكاناته الكبيرة، وقال الإعلامي الهولندي في الصدد: “لا يتعلق الأمر بالأندية الفرنسية الكبيرة،لكن من الفئة الوسطى بالطبع منطقي، لإن رامز دولي جزائري”، وتابع: “الدوري الفرنسي يبدو مناسبا لطموحات رامز الذي يريد الارتقاء إلى مستويات أعلى وأعتقد أيضا أن مسؤولي تفينتي
رامز زروقي (1)
كشف “إيدي فان دير لي”، وهو مقدم هولندي يعمل في قناة محلية تبث برامجها على مستوى مدينة أنشخيده، معقل نادي تفينتي، أن الدولي الجزائري رامز زروقي يتواجد ضمن اهتمامات فرنسية، صنفها ضمن الفرق المتوسطة في “ليغ 1″، حيث أكد أنها تابعته خلال مسيرته مع المنتخب الوطني ووقفت على إمكاناته الكبيرة، وقال الإعلامي الهولندي في الصدد: “لا يتعلق الأمر بالأندية الفرنسية الكبيرة، ولكن من الفئة الوسطى. هذا بالطبع منطقي، لإن رامز دولي جزائري.
وتابع: “الدوري الفرنسي يبدو مناسبا لطموحات رامز الذي يريد الارتقاء إلى مستويات أعلى وأعتقد أيضا أن مسؤولي تفينتي لا يمانعون بيع عقده، يريدون الاستفادة ماليا من صفقة اللاعب الجزائري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى