نصيحة الأنجليزي لـ بلماضي بسبب الموهبة أوليز

أشاد نجم منتخب أنجلترا سابقا “غاري لينيكز” بالموهبة الصاعدة “مايكل أوليز” لاعب نادي كريستال بلاس الذي يقدم في مستويات رائعة.

وشارك الموهبة “مايكل أوليز” أساسيا مع ناديه كريستال بلاس أساسيا مع ناديه أمام فريق ليفربول ضمن الجولة عشرين من الدوري الأنجليزي الممتاز، ورغم خسارة فريقه في هذه المباراة، إلا ان اللاعب أوليز قدم مباراة رائعة وكان محل إشادة واسعة من الإعلام الأنجليزي.

ولم يتردد هداف كأس العالم في المكسيك سنة 1986 والمحلل التلفزيوني المعروف “غاري لينكز” في الإشادة بلاعب “أوليز” الذي يمكنه اللعب لأربع منتخبات وهي: الجزائر-فرنسا-نيجيريا-إنجلترا.

ونشر النجم الأنجليزي “لينيكز” تغريدة له بعد نهاية مباراة كريستال بلاس ضد ليفربول قال فيها: ” بالحديث عن اللاعبين الشباب الموهوبين، لا بد من الاعتراف بأن مايكل أوليسيه موهوب جدًا جدًّا”، وهي الشهادة التي تؤكد على المهارات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب الواعد أوليز.

شهادة لاعب كبير مثل “غاري لينيكز” تعد بمثابة نصيحة للناخب الوطني جمال بلماضي، من أجل التحرك لحسم مستقبل اوليز في أقرب وقت ممكن، وإستدعاءه لتمثيل المنتخب الوطني الجزائرين خاصة وأن العديد من المصادر أكدت بأن اللاعب “مايكل أوليز” يمنح الأولوية لمنتخب الجزائر بعد رفضه عرضا سابقا لتمثيل منتخب نيجيريا مفضل اللعب لبلد والدته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى