نصيحة أنجليزية للوست هام بخصوص بن رحمة

صحفي إنجليزي ينصح وست هام: لا تبيعوا سعيد بن رحمة

تصدر النجم الجزائري سعيد بن رحمة عناوين الصحف الأنجليزية في الفترة الأخيرة بسبب أن فريقه وست هام قد يتخلى عنه خلال هذا الصيف.

ويحظى بن رحمة بثقة فئة كبيرة من جماهير النادي اللندني ووسائل إعلام إنجليزية تؤيد بقاء نجم منتخب الجزائر من منطلق أنه لاعب موهوب ورائع، على حد تعبيرهم، ولا ينقصه سوى الحصول على ثقة مدربه فحسب.

صحفي إنجليزي ينصح وست هام: لا تبيعوا سعيد بن رحمة.

نصح الصحفي الأنجليزي “بول براون” في “ديلي ستار”  إدارة فريق وست هام يونايتد بعدم التخلي عن النجم الجزائري سعيد بن رحمة في ظل الأخبار الكثيرة التي تؤكد أن الهامرز ينوي التخلي عنه.

وذكرت صحيفة “الغارديان”، بداية شهر يونيو الجاري، أن إدارة نادي وست هام مستعدة للاستماع إلى العروض التي ستصلها بخصوص بن رحمة، مشيرة إلى أن إدارة “المطارق” تسعى للحصول على أفضل عرض ممكن لتعويض نسبة كبيرة من الأموال التي أنفقتها على ضمه نهائيا بداية عام 2021 من فريقه السابق برينتفورد.

وأشار الصحفي الأنجليزي “بول براون” في تصريحاته إن تخلص وست هام من بن رحمة هذا الصيف سيكون مفاجأة، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أنها ستكون الخطوة الأكثر حكمة، في ظل رغبة المدير الفني لوست هام، الاسكتلندي ديفيد مويز، في تعزيز هجومه؛ إذ يرى أن بيع الجزائري يمكن أن يساعده في جمع الأموال اللازمة لذلك.

حيث قال بول لراون في تصريحاته لموقع “GIVEMESPORT” بخصوص موقفه من رحيل بن رحمة عن وست هام: ” “سأكون مندهشا للغاية إذا رحل بن رحمة.. هناك لاعبون آخرون في ذلك الفريق لم يقدموا نفس المستويات التي ظهر بها هو”.

وأضاف: “أعتقد أن هناك مشكلة مع نيكولا فلاسيتش.. هل سيكون بحاجة إلى بعض الوقت على سبيل الإعارة في مكان ما أم أنه سيكون عند قدر التوقعات؟”.

وختم في الأخير قائلا: ” لم يكن بن رحمة لاعبا أساسيا في الفريق، ولكن عندما يلعب، فإنه بشكل عام يفعل أشياء جيدة لوست هام.. لقد تأقلم مع الفريق بطريقة بطيئة”، وأردف: “أعتقد أن مويز أخذ وقته معه كما يفعل مع الكثير من اللاعبين، وأعتقد أنه استجاب لهذا النوع من المعاملة وأصبح لاعبا مهما بالنسبة لهم؛ لذلك ستكون مفاجأة إذا تركوه يرحل”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى