نجم ليفربول السابق يتجاهل محرز بسبب ستير لينغ

نجم ليفربول السابق يثير الجدل..ستيرلينغ أفضل من محرز

أثار نجم ليفربول السابق “داني مورفي” المحلل بقناة “بي بي سي” البريطانية جدلا واسعا بسبب تصريحاته التي وصفها المتابعون بالغريبة.

وأشار في هذه التصريحات بأن الدولي الإنجليزي، رحيم ستيرلينغ، نجم نادي مانشستر سيتي، أحسن من باقي مهاجمي الفريق الآخرين، وأفضل على وجه التحديد من الجزائري رياض محرز.

نجم ليفربول السابق يثير الجدل..ستيرلينغ أفضل من محرز:

أكدت العديد من التقارير الصحفية البريطانية بأن المدرب الإسباني “غوارديولا” قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة مانشستر سيتي من أجل سماع العروض المقدمة من أجل رحيم ستيرلينغ مفضلا عليه النجم الجزائري رياض محرز الذي أصر على بقاءه  في الفريق السماوي رغم عدم وجود أي مفاوضات لحد الآن لتجديد عقده.

وقال نجم ليفربول السابق في تصرحات لموقع “تالك سبور” تعليقا على الأخبار التي تناقلتها الصحف التي تتحدث عن رحيل رحيل ستيرلينغ عن السيتي بأن اللاعب الأنجليزي أفضل من باقي مهاجمي النادي الأخرين وأكد بهذا الخصوص قائلا: ” ” أعتقد أنه إذا نظرت إلى مواهب السيتي الهجومية، هل سيكون غريليش متقدمًا على ستيرلينغ..؟”.

وتابع قائلا: ” أنا من أشد المعجبين بغريليش ولكن أعتقد أن ستيرلينغ أفضل”

وأضاف : “بالنسبة لي رحيم ستيرلينغ يتقدم على محرز”، وأردف: “على الرغم من أن محرز لاعب رائع، لكني أعتقد أنك ستستفيد أكثر دفاعيا من ستيرلينغ مقارنة بمحرز”.

وختم تصريحاته بمنح الافضلية لستيرلينغ على حساب محرز حيث قال: ” لو تعلق الأمر باختيار أحدهما للمشاركة في مباراة كبيرة فسأختار ستيرلينغ على حساب محرز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى