نادي فرنسي يقدم طوق النجاة لـ ماندي من حجيم فياريال

يعاني المدافع الجزائري عيسى ماندي من ظلم كبير مع ناديه الإسباني فياريال، حيث أصبح مدربه الإسباني يجلسه دائما على دكة البدلاء.

وإنضم المدافع الجزائري عيسى ماندي إلى الفريق الإسباني في الصيف الماضي قادما من الفريق الإسباني الأخر ريال بيتيس بصفقة إنتقال حر حتى صيف 2025.

من هو النادي الفرنسي الذي سينقذ عيسى ماندي من حجيم فياريال ؟

وأكد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، في تقرير نشره  الاثنين 14 مارس، أن إدارة نادي أولمبيك ليون اتصلت بنظيرتها في فياريال الإسباني واستفسرت عن وضعية النجم الجزائري ماندي من الناحيتين التعاقدية أو الفنية، بعد معاناته من قلة المشاركات معفريق “الغواصات الصفراء” منذ انضمامه إليه في الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر بعقد يمتد إلى غاية صيف 2025، ما أثّر، حسب متابعين، على مستوياته مع المنتخب الجزائري.

وكشف نفس الموقع بأن فريق أولمبيك ليون بحاجة إلى مدافع مخضرم وصاحب خبرة مثل المدافع الجزائري عيسى ماندي، الذي سبق له أن لعب في الدوري الفرنسي لفريق ريمس في الفترة الممتدة من 2009 إلى 2016 قبل ان ينضم لريال بيتيس الإسباني.

نادي فرنسي يقدم طوق النجاة لـ ماندي من حجيم فياريال
عيسى ماندي

القيمة التسويقية للجزائري عيسى ماندي:

وتُقدَّر القيمة السوقية للمدافع الجزائري بـ 6 ملايين يورو، حسب موقع “ترانسفير ماركت” المختص في الإحصائيات المالية عن اللاعبين، وهو مبلغ يُعد، وفقا لوسائل الإعلام الفرنسية، في متناول أولمبيك ليون من الناحية المالية في حال قرر ضم عيسى ماندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى