ميلان يغلق الأبواب في وجه ليفربول بسبب بن ناصر

ميلان يغلق الأبواب في وجه ليفربول بسبب بن ناصر

تسبب الجزائري إسماعيل بن ناصر في فتنة داخل ناديه ميلان الإيطالي، الساعي لتجديد عقده للإبقاء عليه بين صفوفه خلال الفترة المقبلة.

و ما تزال قضية تجديد بن ناصر لعقده مع فريقه الميلان تثير تساؤلات وسط العديد من الصحف الإيطالية بالنظر إلى عدم الإتفاق بين في الجانبين في بعض شروط العقد.

ميلان يغلق الأبواب في وجه ليفربول بسبب بن ناصر:

كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، السبت الموافق 20 أغسطس، عن بند تعجيزي في عقد النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر مع ناديه ميلان الإيطالي، يعطل انتقال اللاعب صاحب الـ24 عاما إلى ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا للمصدر ذاته “كالتشيو ميركاتو”، فإن عقد إسماعيل بن ناصر مع ميلان يتضمن شرطًا جزائيًّا بقيمة 50 مليون يورو، ولكن لا يمكن ممارسته في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات لأنه مرتبط بقيود زمنية، وهو ما يجعل إدارة الروسونيري لا تشعر بالقلق من أحاديث اهتمام ليفربول بضم الدولي الجزائري.

وأشار “كالتشيو ميركاتو” إلى أن هذا البند يسمح لميلان بالقدرة على الجلوس حول طاولة للتفاوض مع الأندية المهتمة بالتعاقد مع بن ناصر، دون الحاجة إلى القلق بشأن قيام أحد الأندية بتفعيل الشرط الجزائي وهذا ما يصعب مأمورية ليفربول لتعاقد مع النجم الجزائري بن ناصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى