ميلان يستدعي وكيل أعمال بن ناصر على جناح السرعة

وكيل أعمال الجزائري بن ناصر في ميلان.. ما القصة؟

تصنع قضية تجديد عقد النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر مع فريقه الملاين الإيطالي الحدث في مختلف الصحف العالمية والإيطالية خاصة.

كما كشفت العديد من التقارير الصحفية الأنجليزية بأن فريق أرسنال الذي سبق لبن ناصر وأن لعب معه قد يتقدم بعرض من أجل بقيمة الأربعون مليون يورو خلال الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكيل أعمال الجزائري بن ناصر في ميلان.. ما القصة؟

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أن الفرنسي “موسى سيسوكو”، وكيل أعمال اللاعب الجزائري وسط فريق ميلان، الجزائري إسماعيل بن ناصر، موجود في مدينة ميلان الإيطالية وذلك بطلب من إدارة  الفريق من أجل التفاوض مع إدارة النادي اللومباردي للتوصل إلى اتفاق نهائي بخصوص عقد بن ناصر الذي ترغب إدارة ميلان في تمديده إلى غاية صيف 2026.

ونشر الصحفي الإيطالي “نيكولا شيرا”، الموثوق في أخبار الانتقالات، تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “إدارة نادي ميلان مستعدة لتمديد عقد إسماعيل بن ناصر”، مضيفاً: “تقدَّمت المفاوضات بين الطرفين منذ الشتاء الماضي”.

وتابع قائلا: ” وكيل اللاعب الجزائري موجود حالياً في مدينة ميلان لمحاولة إتمام الصفقة وبراتب سنوي يقدر بـ3.2 مليون يورو سنوياً “.

وختم قائلا: ” نادي ميلان يُصرُّ على إلغاء الشرط الجزائي الموجود في عقد النجم الجزائري، والذي تُقدَّر قيمته بـ50 مليون يورو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى