ميشال أوليز يرفض نيجيريا بسبب الجزائر

ميشال أوليز مرشح للانضمام إلى صفوف الخضر

أثار موقع البين سبورت الفرنسية جدلا كبير في الأيام السابقة بسبب مقال نشره حول اللاعب “ميشال أوليز”  يتحدث فيه عن إختياره الجزائر.

يعد لاعب كريستال بلاس الأنجليزي “ميشال أوليز” متعدد الجنسيات وليس من مزدوجي الجنسية فقط، حيث أنه بإستطاعته اللعب لمنتخب أنجلترا بحكم ولادته هناك، وكذلك يستطيع تمثيل منتخب فرنسا بحكم أن والده يملك الجنسية الفرنسية وكذا اللعب لمنتخب نيجيريا بحكم والده يملك الجنسية النيجيرية، وأما بالنسبة لمنتخب الجزائر يتسطيع اللعب كذلك بحكم أن والداته تملك الجنسية الجزائرية.

ميشال أوليز مرشح للانضمام إلى صفوف الخضر:

حسب موقع “L’equipe Foot” لاعب كريستال بالاس “ميشال أوليز” وافق على اللعب للجزائر بعكس نيجيريا  اللاعب عليه فقط إبراز جواز سفره الجزائري. لكن لا أحد يستطيع أن يعرف ماذا سيحدث بحلول سبتمبر وقت الذي ستكون فيه فترة التوقف الدولي.

والجدير بالذكر فإن اللاعب “ميشال أوليز” صاحب العشرين سنة، سبق له أن مثل منتخب فرنسا للآمال ولعب مباراة واحدة شهر مارس الماضي وكانت ودية، غير أنه غاب عن التربص الأخير للمنتخب الفرنسي الأولمبي ورفض دعوته على حد تعبير موقع “بيين سبورت” الفرنسي، وهذا ما فتح باب التأويلات أمام الإعلاميين من أجل احتمال رؤية أوليز بقميص الخضر في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى