إدارة وست هام تخذل الأنصار… وتخون بن رحمة

لماذا يريد مويس عرض الجزائري سعيد بن رحمة للبيع؟

مع بداية الموسم ظهر النجم الجزائري سعيد بن رحمة بأداء قوي مع ناديه وست هام يونايتد، لكن تراجع مستواه بعد ذلك.

وانضم اللاعب الجزائري بن رحمة البالغ من العمر 26 عامًا إلى وست هام قادمًا من برينتفورد في أكتوبر الأول عام 2020، وأمضى الأشهر الثلاثة الأولى معارا بصفقة بلغت 4 ملايين جنيه إسترليني، قبل أن يضمه النادي الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز في صفقة دائمة بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني خلال شهر يناير 2021.

لماذا يريد مويس عرض الجزائري سعيد بن رحمة للبيع؟

ذكر موقع “كلاريت أند هيو” الإنجليزي أن إدارة نادي وست هام الإنجليزي تستعد لعرض الدولي الجزائري سعيد بن رحمة للبيع خلال الإنتقالات الصيفية القادمة بعد موسمين فقط من إنضمامه للفريق اللندني، وأكد نفس المصدر بأن طريقة لعب النجم الجزائري لا تتوافق مع الخطة التكتيكية لمدرب الفريق الأسكتلندي “مويس”.

وأوضح الموقع نفسه وضعية نجم الجزائري مع الفريق في تقرير تم نشره اليوم السبت: ” بن رحمة ليس مناسبًا للطريقة التي يلعب بها وست هام أو الطريقة التي يضغط بها أو طريقة الهجوم المضاد.. أعتقد أنه لاعب موهوب بشكل مذهل لكنه لا يلبي ما يتطلبه فريقنا من حيث التمركز”.

وتابع: ” إنه ليس سريعًا بما يكفي ليكون لاعب جناح ويفتقر إلى القوة لاختراق الدفاع.. أفضل مركز له ربما يكون خلف المهاجمين، لكنه يميل إلى الاحتفاظ كثيرا بالكرة بدلاً من التمرير بسرعة مثل لانزيني.. أعتقد أن بن رحمة سيقدم أداءً جيدًا في فريق يعتمد على الاستحواذ ولكن ليس مع وست هام”.

وكانت في الأيام السابقة قد أكدت بعض المصادر الآخرى أكدت بأن إدارة وست هام قد تتجه لتجديد عقد النجم الجزائري سعيد بن رحمة بعد المستوى القوي الذي ظهر به مع النادي، هذا القرار نال دعم جماهير وست هام التي تريد بقاءه مع الفريق لأطول فترة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى