موهبة جزائرية من إنجلترا على ردار بلماضي

موهبة جزائرية من إنجلترا على ردار بلماضي

يسعى الناخب الوطني جمال بلماضي لتدعيم صفوف المنتخب الوطني الجزائري بمواهب جديدة من اللاعبين مزدوجي الجنسية في جميع الخطوط.

الكوتش جمال بلماضي يحاول من خلال إستدعاء العديد من اللاعبين الجدد في تربص سبتمبر القادم للوقوف على أبرز إمكانياتهم من أجل الإنتقاء أفضل اللاعبين منهم.

موهبة جزائرية من إنجلترا على ردار بلماضي:

كشفت مصادر مقربة من محيط الإتحاد الجزائري لكرة القدم أن متوسط ميدان بريستول الإنجليزي بات قريبا من تقمص ألوان الخضر خلال الاستحقاقات المقبلة وهو ما سيفتح الباب أمام مزدوجي الجنسية من أجل تدعيم صفوف المنتخب مستقبلا.

ويمتلك الموهبة الجزائرية أيمن بن عروس البالغ من العمر 18 سنة، الذي ينشط في نادي بريستول سيتي الانجليزي ثلاثة جنسيات مختلفة الجزائرية والإنجليزية والفرنسية، حيث رحب بمشروع الناخب الوطني جمال بلماضي، حيث أبدى استعداده بتمثيل المنتخب الوطني الجزائري في قادم المنافسات الدولية، كما قام مؤخرا بقضاء عطلته الصيفية بالجزائر مع أسرته.

كما أكدت مصادر صحفية قد أكدت أن بن عروس، هو أصغر لاعب من أصول جزائرية يوقّع عقداً احترافياً مع فريق إنجليزي، حيث كان يبلغ من العمر 17 سنة و6 أشهر، متقدماً بذلك على نجم ميلان الحالي إسماعيل بن ناصر، الذي كان قد وقّع عقداً احترافياً مع أرسنال عام 2015، وهو في سن 17 عاماً و7 أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى