موهبة جزائرية تغازل بلماضي قبل مباراة الكاميرون

يستعد المنتخب الوطني الجزائري بقيادة بلماضي لمواجهة منتخب الكاميرون في المباراة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

ويعاني الناخب الوطني جمال بلماضي من بعض النقائص في منتخب الجزائر لكن توجد لديه العديد من الحلول المتمثلة في المواهب التي تلعب في مختلف الدوريات الأوروبية.

أبرز المواهب التي قد يستنجد بها جمال بلماضي خلال مواجهة الكاميرون:

يعاني بلماضي من مشكلة الظهير الأيمن مع الخضر خاصة بعد الإصابة القويةالتي تعرض لها يوسف عطال رفقة فريقه نيس في إحدى مباريات الدوري الفرنسي.

وهناك ظهير أيمن جزائري آخر ينشط بالدوري الفرنسي مع نادي كليرمون فوت الفرنسي حكيم زدادكة، و يقدم في مستوى رائع هذا الموسم مع ناديه الفرنسي، حيث أنه كان ضمن قائمة الكوتش بلماضي الموسعة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2022 ولكن لكم يتم إستدعاءه.

موهبة جزائرية تغازل بلماضي قبل مباراة الكاميرون
حكيم زدادكة لاعب كليرمون فوت

حوار الموهبة الجزائرية حكيم زدادكةة مع الصحفي الجزائري مؤمن آيت قاسي:

أجرى الموهبة الجزائرية حكيم زدادكة حوار صحفيا مع الصحفي الجزائري “مؤمن آيت قاسي” حيث قال في تصريحاته: ” كوني في قائمة بلماضي الموسعة يعني أنه يتابعني ويقدر ما أقوم به ”

وتابع قائلا: ” علي الآن أن أواصل العمل لأظهر للناخب الوطني بلماضي أنه يستطيع أن يعتمد علي ،عندما تحدث عني بلماضي في الندوة الصحفية فهمت أنني ضمن مخططاته “.

وأضاف بخصوص خيبة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون: ” الخروج المبكر في “الكان” لا ينقص من العمل الكبير الذي تم إنجازه حتى الآن مع الكوتش بلماضي”.

وفي الأخير ختم قائلا: ” يجب أن نتجاوز ما حدث في كأس إفريقيا ونتطلع للتأهل إلى المونديال لإسعاد أنصار المنتخب الوطني “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى