موقف بن ناصر يضع إدارة الميلان أمام الأمر الواقع

موقف بن ناصر يضع إدارة الميلان أمام الأمر الواقع

تعمل إدارة الميلان الإيطالي في الوقت الحالي على تجديد عقود أبرز لاعبيها المهمين من أجل الحفاظ على المجموعة القوية التي يملكها الروسونيري.

وكشفت مصادر إعلامية إيطالية، في وقت سابق، أن إدارة نادي ميلان، مستعدة للاستجابة لمطالب بن ناصر ووكيل أعماله، الفرنسي موسى سيسوكو، وعلى وجه التحديد تقديم عرض جديد براتب 4.5 مليون يورو سنوياً، بعد أن رفض النجم الجزائري العرض الأول المقدر بـ3 ملايين يورو سنوياً.

موقف بن ناصر يضع إدارة الميلان أمام الأمر الواقع:

أكد موقع “كالتشيو ستايل” في تقرير له أن إدارة الميلان منزعجة كثيرا من موقف  بن ناصر وجاء في التقرير: ” هناك عدة أسباب للقلق لدى إدارة الروسونيري بسبب سير عملية تجديد عقود بعض اللاعبين ببطء شديد، خاصة ملف بن ناصر”، وأضاف: “لم يتم احترام خارطة الطريق المتعلقة بتجديد عقود بعض اللاعبين لحد الآن”.

وواصل: ” يُعد إسماعيل بن ناصر ركيزة أساسية في ميلان، ولذلك فإن الإدارة مطالبة بالتحرك في الوقت المناسب للتوصل إلى اتفاق مع النجم الجزائري”، قبل أن يبرز الموقع الإيطالي المشكلة الواقعة بين الطرفين، مختصراً إياها بمماطلة بن ناصر في حسم مسألة تجديد عقده “.

وأشار التقرير ذاته بأن المشكلة تقع في موقف بن ناصر ذاته الذي يماطل في الرد على طلبات إدارة الميلان بعد إجتماع لحسم وضعيته إنه غير متعاون تماما هذا الموقف يزعج كثيرا إدارة الميلان ويذكرها بحادية كيسي العام الماضي عندما رفض كل مقترحات ناديه الميلان رحل مجانا إلى نادي برشلونة الإسباني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى