مهاجم جزائري يقوم بخطوة إستثنائية لإقناع بلماضي بمهاراته

مهاجم جزائري يقوم بخطوة جديدة لإقناع بلماضي و المشاركة مع الخضر

يعمل الناخب الوطني جمال بلماضي في هذه الأيام على إختيار أفضل اللاعبين الشباب الذي سيستدعيهم خلال التربص القادم نهاية الشهر الحالي.

وكان المنتخب الوطني الجزائري بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي قد عان كثيرا في الفترة الأخيرة خاصة من الناحية الهجومية حيث أن لاعبي الهجومي أصبحوا لا يسجلون بنفس الوتيرة السائدة سابقا.

مهاجم جزائري يقوم بخطوة جديدة لإقناع بلماضي و المشاركة مع الخضر:

أكد المهاجم الجزائري “بلال عمراني” لاعب كلوب الروماني أنه سيرحل بصفة رسمية عن الفريق الروماني خلال الإنتقالات الصيفة القادمة.

وقال بلال عمراني في تصريحات صحفية: ” أعلن لكم بصفة رسمية عدم بقائي في رومانيا، لقد أنهينا الموسم وتوجنا باللقب، وحان وقت الرحيل “.

وأضاف قائلا: ” صراحة لا أعرف وجهتي المستقبلية، لدي الكثير من العروض من خارج رومانيا، والأمر الأكيد هو أنني لن أستمر هنا “.

وختم في الأخير قائلا: ” صراحة لا أعرف وجهتي المستقبلية، لدي الكثير من العروض من خارج رومانيا، والأمر الأكيد هو أنني لن أستمر هنا وأريد بدء تجربة جديدة تسمح لي بتطوير نفسي أكثر من قبل “.

ةتأتي هذه التصريحات في الوقت الذي يعمل فيه الناخب الوطني جمال بلماضي على تجديد صفوف المنتخب الجزائري بوجوه جديدة خاصة من الناحية الهجومية والدفاعية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى