وضعية 4 لاعبين تقلق بلماضي قبل إنطلاق تربص سبتمبر

وضعية 4 لاعبين تقلق بلماضي قبل إنطلاق تربص سبتمبر

يستعد منتخب الجزائر لدخول في تربص تحضيري خلال فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر الحالي  لخوض مباراتين أمام نيجيريا وغينيا.

ويحاول الناخب الوطني جمال بلماضي تجريب لاعبين جدد من أجل تدعيم صفوف المنتخب الوطني الجزائري بوجوه شابة تستطيع تقديم الإضافة للمنتخب.

وضعية 4 لاعبين تقلق بلماضي قبل إنطلاق تربص سبتمبر:

وحسب مصادرنا الخاصة بموقع “دزاير سكاي” أن هناك معلومات من أحد أعضاء الجهاز الفني في المنتخب الجزائري، تشير إلى أن هناك أسماء تثير قلق المدير الفني، جمال بلماضي، وهذا قبل إعلان قائمته المعنية بخوض هذا المعسكر.

وتفيد ذات المعلومات بأن النجم رياض محرز هو أول الأسماء، التي تثير قلق المدرب جمال بلماضي، كون هذا اللاعب يمر بوضع صعب في تشكيلة مانشستر سيتي، إذ رغم الدقائق الكثيرة التي حصل عليها في بداية الموسم على غرار ما قدمه في الموسم الماضي مع السيتي.

كما أن الكوتش جمال بلماضي غير سعيد بوضعية نجم المنتخب الجزائري الآخر ولاعب فريق بريست يوسف بلايلي الذي أصبح لا يقدم في المستويات المطلوبة منه منذ بداية الموسم مع فريقه الفرنسي وظل حبيس الدكة في آخر مباراتين.

ينطبق الحال نفسه على ثنائي خط الدفاع والمتمثل في أحمد توبة، الذي لم يفرض لحد الساعة نفسه في تشكيلة فريقه الجديد باشاك شهير التركي، كما هو الأمر بالنسبة للمدافع عيسى ماندي، الذي تتواصل معاناته مع فياريال الإسباني، مما سيفرض على المدرب جمال بلماضي اللجوء إلى أسماء أخرى في محور دفاع الخضر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى