ملف مباراة الجزائر والكاميرون يضع إينفانتينو في ورطة أمام أعداءه

بسبب ملف الجزائر و الكاميرون…أعداء إينفانتينو يتربصون به !!

لا تزال قضية ملف مباراة الجزائر والكاميرون تصنع الحدث داخل بيت الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” التي يترأسها إينفاتينو.

الجماهير الجزائرية تعيش هذه الأيام على الأعصاب منتظرة قرار إيجابي من الإتحاد الدولي لكرة القدم الذي لم يعلن عن أي شئ لحد الآن.

بسبب ملف الجزائر و الكاميرون…أعداء إينفانتينو يتربصون به !!

و أصبحت الشكوى التي تقدمت بها الفاف ضد الحكم غاساما أكبر بكثير من مجرد شكوى ضد التحكيم في عالم كرة القدم، بالنظ إلى الصدى الإعلام الكبير الذي إهتم بها.

تطالب العديد من الأطراف الفيفا بالتدخل من أجل التدخل و الضرب بيد من حديد لإيقاف مثل هذه المهازل التحكيمية التي تحدث في القارة الإفريقية تحت أنظار الهيئة الكروية الأولى هناك الكاف، و كذلك من أجل التحقق من إمكانية وجود تلاعبات غير قانونية.

وينتظر العديد من متابعي كرة القدم عبر مختلف أنحاء العالم ردة فعل قوية من رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” “إينفاتينو” الذي أكد في وقت سابق أن الإتحاد الدولي يحرص على النزاهة ومحاربة كل أنواع الفساد، ومن الممكن أن يكون القرار النهائي بخصوص قضية مباراة والجزائر والكاميرون بمثابة إما إنتصار لـ “الفيفا” أو هزيمة ستجعل أعداء “إينفاتينو” يسارعون لإستغلال الفرصة وضربه من أجل الإطاحة به من منصبه الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى