مسؤول إيطالي…. الجزائر تستطيع إستضافة الحدث الأكبر

مسؤول إيطالي.... الجزائر تستطيع إستضافة الحدث الأكبر

إحتضنت الجزائر النسخة التاسعة عشرة من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 بعاصمة الغرب الجزائري مدينة وهران الباهية وبشعار “وهران في القلب”.

وأقيم حفل الإفتتاح لألعاب البحر الأبيض المتوسط بملعب وهران الجديد وبحضور جميع الوفود المشاركة، حيث أظهر الجزائر لجميع المتنمرين عليها بأنها قادرة على تنظيم أي تظاهرة رياضية كبرى.

مسؤول إيطالي…. الجزائر تستطيع إستضافة الحدث الأكبر:

وحضر حفل الإفتتاحي للدورة التاسعة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط بمدينة وهران العديد من الشخصيات السياسية والرياضية الكبرى أمثال أمير دولة قطر، ونائب رئيس تركيا أردوغان.

وتحدث أحد مسؤولي البعثة الإيطالية “فالنتينا فيزالي” للإعلام الإيطالي بتصريحات صحفية كشف فيها عن إنبهاره الكبير بهذا الإفتتاح والتنظيم الرائع لبلد الجزائر للنسخة التاسعة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وقال الإيطالي “فالنتينا فيزالي”: ” وصلنا إلى النسخة التاسعة عشرة: وهي ألعاب يتم تنظيمها كل 4 سنوات ، في العام التالي للأولمبياد، هذا العام إحتضنتها الجزائر “.

وأضاف قائلا: ” لم يسبق لي أن رأيت إفتتاح رائع في القارة الإفريقية لتظاهرة رياضية مثل الإفتتاح الذي قدمته الجزائر بمدينة وهران “.

وختم في الاخير: ” الجزائر تقدم في نسخة رائعة من ألعاب البحر الأبيض المتوسط سواء من الناحية التنظيمية او الامنية أو حتى من ناحية البنية التحتية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى