مدرب نيس يعقد وضعية يوسف عطال بسبب مضروعه الجديد

مدرب نيس يعقد وضعية يوسف عطال بسبب مضروعه الجديد

يحاول المدافع الجزائري يوسف عطال العودة بقوة مع فريقه نيس، بعد عودته من إصابة خطيرة أبعدته طيلة الموسم الماضي عن الميادين.

وكان الظهير الأيمن لمنتخب الجزائر قد تعرّض للإصابة في الكتف خلال مواجهة فريقه أمام لانس في المرحلة الـ31 من الدوري الفرنسي الموسم الماضي (2021-22)، يوم الأحد 10 أبريل، في مباراة انتهت بخسارة نيس (0-3).

مدرب نيس يعقد وضعية يوسف عطال بسبب مضروعه الجديد:

كشف موقع “لا غازيت دو فينيك” الجزائري الناطق بالفرنسية، في تقرير له، عن أن هناك اتجاهًا داخل نادي نيس الفرنسي للتخلي عن النجم الجزائري يوسف عطال، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، بسبب إصابات اللاعب المتكررة وابتعاده عن تقديم أفضل مستوياته.

ووفقاً لما قاله موقع “لا غازيت دو فينيك”، فإن عقد الدولي الجزائري يوسف عطال مع نادي نيس ينتهي في صيف العام المقبل 2023،ولم تفاتحه إدارة النادي الفرنسي حتى الآن لتمديد العقد، وهو مؤشر قوي على إمكانية التخلي عن خدمات اللاعب صاحب الـ26 عامًا.

ويعمل المدرب الجديد لفريق نيس “لوسين فافر” على مشروع جديد من خلال تدعيم فريقه بصفقات جديدة والتخلص من العديدمن اللاعبين أبرزهم الجزائري يوسف عطال الذي ينتهي عقده صيف 2023 في حالة ما لم يقدم مستوى جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى