مدرب غلادباخ يزيد من متاعب بن سبعيني أمام بلماضي

يمر المدافع الجزائري رامي بن سبعيني بفترة صعبة مع ناديه الألماني بوروسيا مونشنغلادباخ مما جعلته يتعرض لإنتقادات كبيرة.

وتزامنت هذه الفترة للمدافع الجزائري رامي بن سبعيني مع النتائج الكارثية لناديه الألماني بوروسيا مونشنغلادباخ، ومع قرب المباراة الفاصلة لمنتخب الجزائر أمام الكاميرون ضمن الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وكان الظهير الأيسر الجزائري  بن سبعيني قد شارك مع ناديه بوروسيا مونشنغلادباخ في آخر مواجهة مع فريقه التي تعرض فيها للخسارة أمام فريقه شتوتغارت بنتيجة 2/0 ضمن الجولة الـ 25 من البوينديسليغا.

تصريحات مدرب غلادباخ بخصوص رامي بن سبعيني:

وقال مدرب غلادباخ النمساوي “إدي هوتر”في تصريحات صحفية لـ “سكاي سبورت” عبر فيها عن عدم رضاه بمردود الجزائري بن سبعيني: ” صراحة، لقد كنت أنوي استبدال رامي بين الشوطين، ولكن ونظرا لخبرته فضلت تركه على أرضية الميدان من أجل التدارك، ولكنه هذا الرهان كان فاشلا “.

وأضاف قائلا: ” رامي لاعب يمتلك الخبرة، كما أنه فعال أمام المرمى في الكرات الثابتة، وأردنا استغلال ذلك للعودة في النتيجة دون جدوى “.

بن-سبعيني

هل بن سبعيني سيستفيق مع منتخب الجزائر تحت قيادة الكوتش بلماضي ؟

ويبدو ان المدرب النمساوي “إدي هوتر” يعيش نفس السيناريو الذي عاشه الكوتش بلماضي مع الظهير الأيسر لمنتخب الجزائر رامي بن سبعيني عندما رفض التخلي عنه خلال كأس إفريقيا الاخيرة بالكاميرون إذ لم يكن في المستوى المنتظر منه أبدا.

وينتظر الناخب الوطني جمال بلماضي إستفاقة المحارب رامي بن سبعيني قبل لعب المباراة الحاسمة أمام منتخب الكاميرون خلال الشهر الحالي من المساهم في الفوز والتأهل لنهائيات كأس العالمبقطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى