مدرب غلادباخ يزيد من متاعب بلماضي بسبب بن سبعيني

عقد مساعد مدرب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني “كريستيان بينتينغر” ندوة صحفية خاصة بمباراة بوخوم القادمة ضمن منافسة الدوري الألماني.

وأشار مساعد مدرب بوروسيا مونشنغلاباخ “كريستيان بينتينغر” في تصريحاته الصحفية بأنه لن يعتمد على المدافع الجزائري رامي بن سبعيني خلال لقاء بوخوم.

ويواجه منتخب الجزائر نظيره الكاميروني ذهابا وإيابا يومي 25 و29 مارس، في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، ويُعد رامي بن سبعيني من اللاعبين المفضلين لبلماضي وأحد خياراته الأساسية الثابتة التي لا تتغير إلا في الحالات القاهرة، لكن خروجه من التشكيل الأساسي لبوروسيا مونشغلادباخ قد يؤثر على جاهزيته لفاصلة المونديال.

مدرب غلادباخ يزيد من متاعب بلماضي بسبب بن سبعيني
جمال بلماضي

تصريحات مساعد “كريستيان بينتينغر” بخصوص رامي بن سبعيني:

وقال مساعد مدرب بوروسيا مونشنغلاباخ “كريستيان بينتيغر” في الندوة الصحفية التي عقدها في مكان المدرب “هوتر” المصاب بفيروس كورونا في سؤال متعلق باللاعب الجزائري بن سبعيني: ” في المجمل انا مع القاعدة القائلة لا تغيير في التشكيلة التي تحقق الفوز “.

وكان المدافع الجزائري رامي بن سبعيني قد غاب عن مباراة بوروسيا مونشنغلاباخ في المباراة السابقة امام فريق هيرتا برلين التي حقق فيها غلادباخ الإنتصار بنتيجة 0/2.

ويرى العديد من المحللين الجزائريين أن الوضعية الحالية لبن سبعيني لا تخدم بلماضي ومصلحة المنتخب الجزائري، سواء في حالة غيابه عن التشكيلة الأساسية لغلادباخ أو حتى إذا شارك في مركز قلب الدفاع؛ على اعتبار أن بلماضي يفضل أن يشارك لاعبوه في المراكز التي يلعبون فيها عادة مع المنتخب الجزائري، وبالنسبة لبن سبعيني، فإنه يمثل الخيار الأول في مركز الظهير الأيسر بتشكيلة الخُضر الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى