مدرب تونس يرد ساخرا على تصريحات بلماضي

مدرب تونس يرد على تصريحات بلماضي

أجرى الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية اليوم الإثنين بقاعات المؤتمرات الخاصة بمركز سيدي موسى أين يقيم الخضر تربصا تحضيري.

بلماضي تحدث خلال هذه الندوة الصحفية عن العديد من المواضيع التي واجهته رفقة المنتخب الوطني خلال الأشهر السابقة التي مر فيها الخضر بفترة صعبة جدا خاصة بعد الإقصاء من المونديال القطري 2022.

مدرب تونس يرد على تصريحات بلماضي:

رد مدرب منتخب تونس، جلال القادري، على ما صدر عن المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي، اليوم الاثنين 30 مايو من تصريحات أكد فيها أن منتخب “الخضر” أفضل من بقية المنتخبات الأفريقية التي حجزت بطاقة عبورها إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وكان الكوتش جمال بلماضي قد قال في تصريحاته خلال ندوته الصحفية اليوم: ” ”نحن أفضل من جميع الفرق المتأهلة إلى المونديال وقد فزنا على معظمها ”.

وأضاف: ”لقد كونّا مجموعة تستحقّ التأهل إلى المونديال.. لقد تعرضنا للظلم التحكيمي عدّة مرات منذ فوزنا باللقب الأفريقي في عام 2019”.

ورد مدرب منتخب “نسور قرطاج” جلال القادري برأيه في تصريحات جمال بلماضي، وذلك في رده على سؤال أحد الصحفيين  إذ أجاب قائلا: “إن شاء الله منتخب الجزائر يكون هو الأفضل دائما، لكن نحن تونس من نتأهل إلى كأس العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى