مدرب بريست يصدم بلايلي قبل مواجهة مارسيليا

رشحت العديد من وسائل الإعلام الفرنسية يوسف بلايلي إلى العودة للمشاركة في التشكيل الأساسي لفريق بريست أمام نادي مارسيليا.

وكان النجم الجزائري يوسف بلايلي قد عاب عن مباراة الجولة السابعة والعشرون من الدوري الفرنسي أمام نادي لانس، بعد معاناته من تسمم غذائي حرمه من المشاركة مع فريقه في هذه المباراة التي عرفت فوز فريق بريست بنتيجة 0/1.

وإستأنف النجم الجزائري يوسف بلايلي التدريبات مع فريقه بريست يوم الإثنين الماضي، حيث أصبح مؤهلا بدنيا من أجل العودة للمشاركة مع فريقه، كما توقعت العديد من وسائل الإعلام الفرنسية مشاركة بلايلي أساسي أمام أولمبيك مارسيليا، رغم حديث بعض المصادر عن وجود توجه لدى مدرب بريست بعدم تغيير التشكيلة التي عادت بالفوز من لانس.

مدرب بريست يصدم بلايلي قبل مواجهة مارسيليا:

وأعلنت إدارة نادي بريست بأن مباراة أولمبيك مارسيليا ستلعب بشبابيك مغلقة بعد ان نفذت جميع تذاكر المباراة حيث تقدر القدرة الإستعابية لملعب “فرانسيس لو بلي” بـ 16 ألف مناصر وهي المرة الثانية هذا الموسم التي يلعب بها نادي بريست بمدرجات ممتلئة بعد مباراة باريس سان جيرمان.

وأكدت وسائل إعلام فرنسية بأن المدرب “دي زكاريان” لن يعتمد على نجمه الجزائرييوسف بلايلي كأساسي في مواجهة بريست امام أولمبيك مارسيليا، إذ يريد البدء بنفس التشكيل الذي حقق الإنتصار أمام لانس في آخر مواجهة لفريق بريست.

وقال ميشال دي زاكاريان في المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المباراة: ” عناصري قامت بتطبيق خطة 3-5-2 بأفضل طريقة ممكنة أمام لانس”.

وأردف بقوله “أريد نفس الروح أمام مارسيليا ونفس الاندفاع الهجومي طوال الـ90دقيقة، لا أريد تكرار سيناريو الخسارة في الديربي (أمام لوريان)”.

ويتضح من خلال هذه التصريحات للمدرب “ميشال دي زكاريان” بأن النجم الجزائري يوسف بلايلي سيكون على مقاعد البدلاء بنسبة كبيرة امام فريق أولمبيك مارسيليا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى