مدرب بريست يرد على منتقدي بلايلي

عاد سوء الحظ ليضرب النجم الجزائري يوسف بلايلي لاعب بريست الفرنسي من جديد في ثالث مباراة كأساسي له مع ناديه الجديد.

وسجل الجزائري يوسف بلايلي ظهورا متوسطاخلال مباراة فريقه بريست الفرنسي امام نادي ريمس اليوم ضمن منافسة الدوري الفرنسي، حيث غنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1.

ورجع سوء الحظ ليضرب يوسف بلايلي من جديد في مواجهة بريست امام فريق ريمس  اليوم الاحد، حينما أضاع اللاعب الجزائري ضربة جزاء خلال المباراة التي غنتهت بالتعادل الإيجابي 1_1 ليحرم فريقه من الفوز وحصد النقاط الثلاث للمباراة.

تعليق مدرب بريست على تضيع بلايلي لضربة الجزاء:

وبدا المدرب الفرنسي “ميشال دي زكاريان” متحسرا جدا على تضيع ضربة الجزاء خلال مباراة ريمس، حيث قال خلال الندوة الصحفية التي اعقبت المباراة: ” كنا نبحث عن الفوز وسعينا من أجله، لكن للأسف ضيعنا الكثير من الفرص”.

وتابع قائلا: ” لمسنا العارضة وخلقنا العديد من الفرص كما ضيعنا ركلة جزاء كانت لتحسم هذه المباراة “.

ورغم ذلك رفض مدرب بريست “دي زكاريات” توجيه الإنتادات بشكل علني للاعب يوسف بلايلي، مسددا على أنه راض علىأداء مهاجمي فريقه قائلا: ” عناصر الخط الهجومي كانوا في المستوى اليوم، ولدينا لاعبون قادرون على صناعة الفارق في أي لحظة، والأمور ستكون أفضل مستقبلا “.

وختم في الاخير قائلا: ” يجب ان لا نسى أن المنافس كان قادرا هو الأخر على قتل المباراة وصنع العديد من الفرص الخطيرة، وبالتالي فتعادل الإيجابي هو منطقي لكلا الفريقين “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى