مدرب أجاكسيو يرد على سخرية الصحافة الفرنسية ضد بلايلي

أصبح النجم الجزائري يوسف بلايلي حديث الصحافة الفرنسية قبل ساعات من المواجهة المرتقبة امام فريق باريس سان جيرمان.

ويستقبل فريق جزيرة كورسيا مساء اليوم الجمعة البطل السابق ومتصدر الدوري الفرنسي حاليا باريس سان جيرمان في مواجهة غير متكافئة بالنظر إلى الأسماء التي يملكها الباريسيين، لكن زملاء يوسف بلايلي يبحثون عن تحقيق المفاجأة وتفادي الهزيمة.

مدرب أجاكسيو يرد على سخرية الصحافة الفرنسية ضد بلايلي:

صحيفة “ليكيب”، سخرت من آمال جماهير أجاكسيو بنجم الفريق الجديد، الجزائري يوسف بلايلي، الذي انتقل لصفوفه في الأيام الأخيرة.

وقالت الصحيفة: “بلايلي قام بتحطيم كل الأرقام منذ وصوله ولكن في مواقع التواصل الاجتماعي”، في إشارة الى أن اللاعب يلقى متابعة وتشجيعا كبيرا من محبيه في الجزائر، رغم أن مستواه غير مستقر بالمرة.

مشيرة بأن: ” بلايلي حطم كل الأرقام، ولكن في فيسبوك وإنستجرام وتويتر، في وقت أن الأرقام الميدانية لناديه أجاكسيو تتحرك بالعرض البطىء، خاصة من حيث الفعالية الهجومية”.

ثم أتى الرد سريعا من طرف مدرب أوليفي بانتالوني مدرب أجاكسيو الذي قال لنفس الصحيفة: ” بلايلي لاعب كبير، ويمتلك إمكانيات فنية هائلة، وسيكون إضافة لفريقنا”.

واستدل مدرب أجاكسيو، بما فعله نجم الجزائر، خلال الدقائق التي لعبها في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي، عندما صنع الهدف الوحيد أمام تروا، بعد سلسلة من المراوغات الرائعة داخل منطقة العمليات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى