محرز يثير الجدل بين الجماهير الجزائرية

سيغيب رسميا عن منتخب الجزائر.. محرز يثير الجدل بين الجماهير

حقق قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز رفقة ناديه مانشستر سيتي ليصبح أول لاعب عربي يحقق 4 مرات.

ويعتبر النجم الجزائري رياض محرز هو الهداف الأول لفريق مانشستر سيتي بطل الدوري الأنجليزي في جميع المسابقات لهذا الموسم.

سيغيب رسميا عن منتخب الجزائر.. محرز يثير الجدل بين الجماهير:

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الخميس 26 مايو، أن المهاجم رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، سيغيب عن مواجهتي منتخب الجزائر في اقتتاح تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار ضد كل من أوغندا وتنزانيا.

وقال الاتحاد الجزائري إن محرز البالغ من العمر 30 عاماً سيغيب عن مواجهتي أوغندا على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائر يوم 4 يونيو المقبل ومواجهة تنزانيا في دار السلام يوم 8 من الشهر ذاته.

وبحسب بيان نشره علي موقعه الرسمي قال الاتحاد الجزائري للعبة: “تلقى الاتحاد، الخميس 26 مايو تقريراً طبياً من نادي مانشستر سيتي يفيد بأن محرز لن يكون بإمكانه الانضمام إلى معسكر المنتخب الاستعدادي للمواجهتين القادمتين”.

رياض محرز متواجد حاليا بمدينة مراكش المغربية لقضاء عطلته رفقة عائلته، لكن الإتحاد أعلن عن غيابه بسبب قرار المبعوث من طرف ناديه، بينما يرى العديد من أنصار المنتخب الوطني بأن جمال بلماضي باتفاق مع لاعب مانشستر سيتي قرر عدم استدعاء رياض محرز بسبب شعور الاخير بالتعب.

وحدث نفس الموقف مع لاعب بروسيا مونشنغلادباخ رامي بن سبعيني في نوفمبر 2021 | بوروسيا مونشنغلادباخ يؤكد اصابة رامي بن سبعيني و جمال بلماضي يصر على استدعاه لمبارتي النيجر و جيبوتي، تواجد بعدها بن سبعيني و لم يتدرب ولم يلعب ولكن الآن حدث العكس مع رياض محرز ما آثار دهشة كبيرة لدى الجماهير الجزائرية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى