القصة الكاملة لإهانة محرز لـ صحفي جزائري

محرز صحفي جزائري

تداول الجزائريون فيديو لرياض محرز يهين فيه صحفي جزائري بعد وصوله وفد المنتخب الجزائري إلى مدينة وهران في تكرار لحادثة سليماني.

وظهر محرز متوترًا جدًّا في فيديو، وهو يرد على صحفي (لم يظهر في الفيديو)، بطريقة مهينة وبازدراء كبير، برأي متابعين، (ظهر ذلك بوضوح على تعابير وجهه)، إذ رد نجم مانشستر سيتي عليه: “ابق في مكانك”، وهو ما رأى فيه الكثير من المتابعين إهانة جديدة للصحفيين الجزائريين.

كيف أهان رياض محرز الصحفي الجزائري؟

شهد المؤتمر الصحفي للناخب الوطني جمال بلماضي إشتباك لفظيا له مع صحفي جزائري بعد طرح عليه الأخير سؤالا بخصوص راتبه الشهري.

وبعد ذلك سخر إسلام سليماني، نجم نادي بريست الفرنسي، من صحفيين كانوا يحاولون أخذ تصريحاته بمطار الجزائر الدولي بعد فترة انتظار طويلة، ورد عليهم: “لم أطلب منكم انتظاري.. هذه ليست مشكلتي”.

وتعرّض محرز لانتقادات لاذعة من طرف الجماهير الجزائرية بعد هذا التصرف، خاصة أن “توتره” و”غضبه” كانا واضحين وانعكس على طريقة تعامله مع الجماهير ووسائل الإعلام منذ وصوله إلى الجزائر، بدليل الفيديوهات التي تم تداولها عند وصوله إلى مطار الجزائر وتعامله بـ”تعالٍ كبير”، حسب محللين، مع طلبات المشجعين لالتقاط صور تذكارية، حيث لم يبتسم على الإطلاق وانفعل من محاولة بعضهم لمسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى