مبعوث إيتو يستفز الجزائريين بسبب ملعب جابوما

يستعد المنتخب الوطني الجزائري بقيادة الكوتش جمال بلماضي لمواجهة منتخب الكاميرون في المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وسيعقد الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية يوم الأحد الموافق لـ 20 مارس قبل أن يطير إلى مدينة ملابو بغينيا الإستوائية لدخول في تربص تحضيري لمباراة الذهاب بمدينة دوالا الكاميرونية يوم 25 مارس.

وبدأت الحرب النفسية من الجانب الكاميروني حيث أشار عضو كاميروني كبير في الكاف في تصريحات صحفية له بأن ملعب جابوما جاهز لإحتضان مباراة الجزائر والكاف هي من قامت بتعيينه، وكأنه مبعوث من إيتو من اجل إستفزاز الجزائريين.

إيفيلي ماليك أتور
إيفيلي ماليك أتور

الكاميروني إيفيلي ماليك اتور رئيس الاتحاد الافريقي لرياضة الهواة والعمل يستفز الجزائرينن:

وتحدث الكاميرون “إيفيلي ماليك أتور” رئيس الإتحاد الإفريقي لرياضة الهواة عن سبب إختيار لعب مباراة الذهاب بين منتخب الكاميرون والجزائر على أرضية ملعب جابوما مشيرا بأن الكاف هي من إختارت أرضية الميدان وليس الإتحاد الكاميروني.

وقال “إيفيلي ماليك” في تصريحاته الصحفية لجريدة  “فوت 22″ الإلكترونية الجزائرية: ” أرضية ملعب جابوما لم يتم إختياره من طرف الإتحاد الكاميرون لتحتضن مباراة الذهاب بين الجزائر والكاميرون، بل الإتحاد الإفريقي هو من قام بتعيينها لإحتضان هذا الحدث “.

وتابع قائلا: ” الإتحاد الإفريقي يختار الملاعب التي تلعب فيها المباريات الفاصلة وفق معايير معروفة، لذا الإتحاد الكاميروني إقترح ملعب جابوما بينما الكاف هي من قامت بتعيينه لإحتضان مباراة الجزائر والكاميرون “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى