كولسة الفيفا تضرب مباراة الجزائر والكاميرون

يعمل الناخب الوطني جمال بلماضي بكل جد قبل المواجهة المزدوجة امام منتخب الكاميرون خلال الشهر الحالي الـ 25 و 29 مارس.

ويحل منتخب الجزائر كضيف ثقيل على الكاميرون، يوم 25 مارس الحالي، في ذهاب المدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا، قبل أن يستضيفه في مباراة الإياب يوم 29 من الشهر نفسه على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

الفيفا تعين طاقم التحكيمي إفريقي لمباراة الجزائر امام الكاميرون:

وكشف الإتحاد الدولي لكرة القدم اليوم عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة الذهاب بين منتخب الجزائر والكاميرون في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم بقطر 2022.

وعينت الفيفا طاقم تحكيم إفريقي لإدارة ذهاب المباراة الفاصلة بين منتخب الجزائر والكاميرون على أرضية ملعب “جابوما” بمدينة دوالا الكاميرونية يوم الت 25 مارس.

وكان هذا الحكم البوتسواني “بوندو” قد أدار سابقا مباراة الجزائر امام بوركينافاسو، وإرتكب فيها العديد من الأخطاء التحكمية أبرزها عدم منح رياض محرز ضربة جزاء واضحة، لذا فتعيينه لإدارة ذهاب المباراة الفاصلة بين منتخب الجزائر والكاميرون لا يخدم منتخب الجزائر أبدا في ظل الكولسة الإفريقية الكبيرة التي شهدت كأس إفريقيا الاخيرة بالكاميرون.

 

كولسة الفيفا تضرب مباراة الجزائر والكاميرون
جوشوا بوندو
 حيث تم تعيين الحكم الغامبي “بكاري بابا غاسما” حكماً رئيسيا لمباراة الذهاب بين الكاميرون والجزائر يوم الـ 29 مارس، والأنغولي “جيرسون ايمليون” مساعد أول والمصري “محمود أبو الرجال” مساعد ثاني والدولي المصري “أمين عمر” حكم رابع ، وطاقم تقنية الفيديو من جنسبة ألمانية.
بكاري بابا غاسما
بكاري بابا غاسما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى