كانافارو الجزائر يرفض إيطاليا ويوجه رسالة لـ بلماضي

كشفت تقارير صحفية إيطالية بأن المدافع الجزائري الصاعد “رضا عيساوي” كان قد قرر منذ فترة تمثيل منتخب الجزائر على حساب إيطاليا.

ويلعب المدافع الجزائري الصاعد “رضا عيساوي” في نادي بارما الإيطالي الذي نزل إلى دوري درجة الثانية الإيطالية بسبب إفلاسه وغرقه بالديون.

السيرة الذاتية للمدافع الجزائري “رضا عيساوي”:

ويلعب “رضا عيساوي” في مركز قلب الدفاع و هو قائد فريق بارما لفئة أقل من 18 سنةن ورشح في العديد من المرا للعب مع الفريق الثاني.

حيث يمتاز اللاعب الجزائري بإمكانيات بإمكانيات كبيرة جعلته مرشح للعب مع الفريق الرديف ولما لا اللعب مع الفريق الأول لنادي باما الذي يعد من بين الاندية العريقة في إيطاليا.

رضا عيساوي

تصريحات المدافع الجزائري “رضا عيساوي” بخصوص الجزائر:

أجرى المدافع الشاب لنادي بارما حوار صحفيا مع الصحفي الجزائري مؤمن آيت قاسي أبدى من خلالها على رغبة في تمثيل منتخب الجزائر وهو في سن الـ 19 فقط موجها بذلك رسالة مباشرة للكوتش بلماضي.

وقال رضا عيساوي في تصريحاته الصحفية: ” لم أتردد ثانية واحدة للرد إيجابيا لنداء الجزائر ولا أرى نفسي امثل بلد أخر، سأكون باذن الله حاضر في تربص مارس لأشارك مع المنتخب في ودية موريتانيا لأقل من20سنة ان شاء الله “.

وتابع قائلا: ” أعجز عن وصف احساسي بالانتماء للجزائر هو فخر كبير لي ولابي ولكل عائلتي، اتكلم العربية الإيطالية والفضل يعود لأبي الذي دائما يشجعني للعب للجزائر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى