كافالي يروي القصة الكاملة والخفية مع بنزيمة حول اللعب لمنتخب الجزائر

كافالي يروي القصة الكاملة والخفية مع بنزيمة حول اللعب لمنتخب الجزائر

أدى المدير الفني الفرنسي جون ميشال كافالي زيارة عمل إلى تونس مؤخراً، للتفاوض مع مسؤولي بعض الفرق الأفريقية الذين طلبوا مقابلته.

ودرب المدرب الفرنسي “جون ميشال كافالي” العديد من الأندية والمنتخبات العربية والإفريقية من بينها المنتخب الوطني الجزائري بين سنتي 2006/ 2007.

كافالي يروي القصة الكاملة والخفية مع بنزيمة حول اللعب لمنتخب الجزائر

أجرى المدرب الفرنسي “جون ميشال كافالي” حوارا صحفيا مع موقع العربي الجديد كشف فيه عن القصة الكاملة والخفية التي حدثت بينه وبين نجم ريال مدريد كريم بنزيمة صاحب الأصول الجزائرية.

وقال جون ميشال كافالي في تصريحاته بهذا الخصوص: ” نعم، كنت أول من التقى بكريم، تمكنت من مقابلته، فقد كان يلعب إلى جانب نجلي في الفئات السنية لأولمبيك ليون، لقد تحدثت معه في الموضوع قبل منتخب فرنسا نفسه “.

وواصل قائلا: ” وشعرت حينها أنه فتى يعرف جيدا ماذا يفعل، بنزيمة لم يقم باختيار القلب، بل إن قراره كان محترفا بالأساس، وهو ما يفسر انضمامه لفرنسا “.

وأما بخصوص رفض بن زيمة اللعب للجزائر فقد قال: ” لم يقبل كريم اللعب للجزائر، ليس من أجل المال أو لأنه لا يحب الجزائر، هذا غير صحيح، عندما تحدثت معه شعرت بأنه يثق في أنه سيصبح بطلا لكأس العالم مع فرنسا وأفضل مهاجم في فرنسا وأوروبا والعالم، وهذا ما يحدث الآن، كريم حدد اختياره منذ الـ(18) من عمره، لقد كان واضحا منذ البداية “.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى