كابوس لوهافر يطارد محرز في السيتي

كابوس لوهافر يطارد محرز في السيتي

أصبح كابوس لوهافر فريقه رياض محرز السابق يطارده بسبب المستوى الضعيف الذي يقدم فيه مع فريقه السيتي في الفترة الأخيرة.

وشارك النجم الجزائري رياض محرز أساسيا في ثاني جولة من دوري أبطال أوروبا لفريقه مانشستر سيتي أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني.

كابوس لوهافر
كابوس لوهافر
1. إحصائيات رياض محرز مع السيتي مقارنة مع فريقه السابق لوهافر:
1. إحصائياته مع مانشستر سيتي:

شارك النجم الجزائري رياض محرز في 3 مباريات أساسيا من أصل 8 مياريات خاضها فريقه مانشستر سيتي في جميع المنافسات ولم يسجل أي هدف فيها ما جعل جماهير السيتي تنتقده بقوة.

2. إحصائيات محرز مع فريقه السابق لوهافر:
رياض محرز
رياض محرز

هذه البداية الكارثية للجزائري رياض محرز في موسم 2022-2023 أعادت للأذهان الصعوبات التي عاشها سابقا لما كانت يلعب مع فريق لوهافر في الدرجة الثانية الفرنسية.

وشارك رياض محرز في تلك الفترة 9 مباريات مع فرق لوهافر ضمن دوري الدرجة الثانية الفرنسية إكتفى خلالها بتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

هل ينجح رياض محرز في التخلص من كابوس لوهافر؟

عرف مردود النجم الجزائري رياض محرز نقلة نوعية مع فريقه لوهافر موسم 2012-2013، حيث أسهم في 11 هدف ما بين الصناعة والتسجيل في 38 مباراة خاصها مع فريقه لوهافر في تلك الفترة.

وشهد كذلك مستوى رياض محرز مع فريقه السيتي نقلة نوعية في آخر موسمين حيث أنه في الموسم الماضي بدأ بمستوى ضعيف نوعا ما ثم إرتفع مستواه بشكل رهيب وأنهاه هداف فريق السيتي الأول.

وهذا ما يؤكد أن النجم الجزائري رياض محرز قادر على تدارك الأمور خلال هذا الموسم والتغلب على كابوس لوهافر بالنظر إلى الخبرة الكبيرة التي يملكها حاليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى