قضية مباراة الجزائر والكاميرون…الفاف تتأخذ خطوات جديدة

حصري : قضية الجزائر و الكاميرون تأخذ بعدا رسميا

صنعت قضية التظلم الذي تقدم به الإتحاد الجزائري لكرة القدم صدى كبير بين مختلف وسائل الإعلام العالمية في الأسابيع الأخيرة.

هاجم الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف“، السبت 14 مايو نظيره الإتحاد الدولي للعبة “الفيفا” ورئيس لجنة الحكام لدى الأخيرة، الإيطالي “بيير لويجي كولينا”، على خلفية عدم اقتناعه بالرد الخاص بالشكوى التي تقدم بها لذات الهيئة بخصوص حكم مباراة الجزائر والكاميرون، الغامبي باكاري غاساما، في إياب الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2022.

حصري : قضية الجزائر و الكاميرون تأخذ بعدا رسميا:

كشفت مصادر مقربة لموقع “دزاير سكاي” أن ملف الإتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” قد تدعم بأدلة جديدة تم إيداعها على مستوى وزارة الشباب والرياضة.

وحسب ذات المصادر فإن الوزارة الوصية قد تفاجأت بالأدلة الجديدة التي وصلتها مؤخرا حيث ستعتمد عليها في خطوة أخرى لتدعيم الملف لصالح الجزائر خاصة في ظل عزم الفاف والمسؤولين على الذهاب بعيدا في القضية من أجل تطهير الفساد على مستوى الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وهذا لم يتم الإفصاح عن هذه الأدلة بالنظر إلى سرية العملية التي تتطلب هكذا ظروف من أجل كشف الحقيقة، وأخذت قضية مباراة الجزائر والكاميرون بعدا رسميا نظرا لحساسية التحقيق والقضية التي شهدت أحداثا وكواليس تعدت الجانب الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى