قريشي: غاساما لم يظلم منتخب الجزائر

قريشي يدافع عن بلماضي ويحمل اللاعبين المسؤولية

كشف النجم الدولي السابق نور الدين قريشي في تصريحات صحفية للصحافة الفرنسية عن سبب إقصاء المنتخب الوطني الجزائري من مونديال قطر.

دافع اللاعب السابق للمُنتخب الوطني الجزائري، نور الدين قريشي، عن الناخب الوطني جمال بلماضي محملا اللاعبين مسؤولية الإقصاء دون الإشارة إلى المهزلة التحكيمية التي إرتكبها غاساما في حق منتخب الجزائر طوار مجريات تلك المباراة الحاسمة التي أتكب فيها الغامبي العديد من الأخطاء.

قريشي يدافع عن بلماضي ويحمل اللاعبين المسؤولية:

وتحدث مساعد مدرب منتخب الجزائر السابق نور الدين قريشي في تصريحات صحفية لصحيفة “ليكيب” الفرنسية مشيرا إلى أسباب إقصاء منتخب الجزائر من المونديال.

وقال نور الدين في حواره مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: ” ماحدث أمام الكاميرون لا يُمكن تفسيره، كنا على بعد 10 ثواني من التواجد في مونديال قطر 2022 “.

وتابع قائلا: ” عدم المُحافظة على التأهل في 10 ثواني الأخيرة سببه اللاعبين وليس الناخب الوطني جمال بلماضي “.

وأردف قائلا: ” على بعد 10 ثواني من النهاية، تواجد 8 لاعبين من الخضر و6 من الكاميرون في منطقة العمليات”.

واما بخصوص اداء الحكم غاساما فقد قال قريشي: ” الحكم الغامبي بكاري غاساما لم يكن سيّئا، بِاستثناء تغاضيه عن ركلة جزاء (قال إن لقطتها مثيرة للجدل، ولم يقل إنها شرعية)! “.

وختم في الأخير بخصوص أفضل لاعب من جانب منتخب الجزائر قائلا: ” إسلام سليماني الوحيد من اللاعبين الذي كان من النّاحية الذّهنية، في مستوى هذه المباراة الحاسمة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى