قبل نهاية الميركاتو الصيفي….5 صفقات جزائرية منتظرة

قبل نهاية الميركاتو الصيفي....5 صفقات جزائرية منتظرة

إنتهت عقود العديد من لاعبي المنتخب الوطني الجزائري مع أنديتهم خلال هذه الصائفة لذا فقد أصبحوا مطالبين بالبحث عن فرق جديدة.

يستعد عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني للتعاقد مع أندية جديدة قبل 31 أوت الجاري، تاريخ غلق الميركاتو الصيفي لأبوابه في أوروبا، وينتظر أن تكون الساعات القليلة القادمة حاسمة، في ظل التحركات القوية التي تقوم بها بعض الأندية للتعاقد مع نجوم “الخضر”.

قبل نهاية الميركاتو الصيفي….5 صفقات جزائرية منتظرة:

يوجد العديد من اللاعبين الجزائريين في وضعية حرجة بسبب إنتهاء عقودهم مع أنديتهم خلال هذا ومن أبرزهم:

1- إسلام سليماني:

عان القناص الجزائري إسلام سليماني مع نهاية الموسم من ظلم كبير من طرف مدرب فريقه سبورتينغ لشبونة، النجم الجزائري يسعى حاليا لإيجاد فريق جديد من أجل ضمان مكانة في المنتخب الوطني، وهو حاليا في مفاوضات مع ندي بريست الفرنسي الذي يلعب له الجزائريان الأخران يوسف بلايلي وهاريس بلقلبة.

2- رايس وهاب مبولحي:

ويتواجد الحارس المخضرم لمنتخب الجزائر في وضعية لاعب حر منذ انتهاء العقد الذي كان يربطه بناديه السابق الاتفاق السعودي، دون أن يتعاقد مع أي نادٍ جديد حتى الآن.

وكان المخضرم مبولحي في مفاوضات مع الصاعد الجديد للدوري السعودي نادي الخليج، لكنها فشلت بسبب مطالب الحارس الجزائري المالية.

3- أدم وناس

يقترب الدولي الجزائري آدم وناس، جناح نابولي الإيطالي، من الرحيل عن ناديه قبل أيام قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية وذلك بعد أن رفض تمديد العقد الذي يربطه بنادي الجنوب الإيطالي، مصراً على خوض تجربة جديدة بعيدة عن المدرب لوسيانو سباليتي.

ويبدو أن فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي هو الأقرب إلى اللاعب الجزائري أدم وناس، خاصة وأنه سبق له خوض تجربة ناجحة في الدوري الفرنسي مع فريق بوردو سابقا.

4- فريد بولاية:

إضافة الى كل الاسماء التي ذكرناها ،يعيش فريد بولاية هو الآخر نفس الوضعية بعد نهاية عقده مع ميتز رغم أنه اسمه ارتبط بالعديد من الأندية العربية والتركية، كما هو الشأن بالنسبة للمهاجم بلال عمراني الذي غادر كلوج الروماني

5- سفيان فيغولي:

ويواصل سفيان فيغولي ، مهمة البحث عن فريق بعد نهاية عقده مع غالاتا سراي التركي وعدم اتفاقه لحد الآن مع أندية أخرى طلبت خدماته، وهو حال الظهير الأيسر فوزي غلام، الذي أنهى ارتباطاته مع نابولي منذ شهر جوان، حيث يبدو أن الإصابات التي كان يعاني منها دعت الكثير من الفرق إلى التردد في التعاقد معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى