قبل مواجهة لانس… بلايلي يحدث حالة طوارئ في نادي بريست

قبل مواجهة لانس... بلايلي يحدث حالة طوارئ في نادي بريست

ينطلق الدوري الفرنسي الأسبوع القادم في أولى الجولات لموسم 2022/2023، وينشط فيه العديد من اللاعبين الجزائريين على غرار بلايلي بن طالب.

يواجه فريق بريست الذي يلعب له الجزائريين يوسف بلايلي وهاريس بلقبلة فريق لانس في أول جولة من الدوري الفرنسي.

قبل مواجهة لانس… بلايلي يحدث حالة طوارئ في نادي بريست:

تساءلت صحيفة “لو تليغرام” الفرنسية عن سّر غياب نجم نادي قطر السابق عن تدريبات ستاد بريست يوم الثلاثاء، لكن دون أن تصل إلى السبب الرئيسي لذلك الغياب، رغم أنها ذكرت أسباب غياب زملائه الآخرين؛ على غرار المهاجم البنيني ستيف موني والمدافع الفنلندي جيري أورونين، قبل أن تعود “لو تليغرام” الأربعاء للحديث عن مشاركة بلايلي في التدريبات دون تقديم أي توضيحات.

شارك النجم الجزائري يوسف بلايلي اليوم الأربغ=عاء الموافق لـ 03 أوت في تدريبات فريق بريست الجماعية بشكل عادي لينهي بذلك الجزائري حالة القلق التي إنتبت جماهير فريق الفرنسي بالنظر إلى الشعبية الكبيرة التي يضحى بها هناك.

ويراهن المدير الفني لنادي ستاد بريست، الفرنسي “ميشيل دير زاكاريان”، بشكل كبير على اللاعب الجزائري يوسف بلايلي هذا الموسم، وفقًا لمتابعين، وكان “دير زاكاريان” قد صرح بخصوص جاهزية فريقه للموسم الجديد، قائلًا: “نملك الآن لاعبين جُدد وقادرين على الاحتفاظ بالكرة”، في إشارة صريحة، حسب متابعين، إلى بلايلي، الذي يُعد بمثابة صانع ألعاب ناديه بريست في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى