مدرب كوت ديفوار-الجزائر

يواجه المنتخب الوطني الجزائري يوم الجمعة المقبل الموافق لـ 27 جانفي نظيره الإيفواري في ربع نهائي كأس إفريقيـا للمحليين “شان 2022”.

و ستجرى مقابلة الجزائر و كوت ديفوار على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي، و سينطلق اللقاء بداية من الساعة 17:00 مساء بشبابيك مغلقة بعد نفاذ تذاكر المباراة اليوم.

قبل مواجهة الخضر… الهوليغانز الجزائري يثير ذعر مدرب كوت ديفوار:

كشف مدرب منتخب كوت ديفوار للاعبين المحليين، سواليهو حايدارا، أنه يخشى ضغط الجماهير الجزائرية أكثر من تخوفه من منتخب الجزائر المحلي، قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين، في الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين، المقررة يوم الجمعة 27 يناير، على ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائرية، ووصف حايدارا الجماهير الجزائرية بـ”الرائعة”.

وتأهل منتخب كوت ديفوار المحلي إلى الدور ربع النهائي لـ”الشان” لأول مرة منذ عام 2016، بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية من “شان 2022″، ليواجه منتخب الجزائر في واحدة من أبزر مواجهات دور الثمانية، وفازت كوت ديفوار على أوغندا، بنتيجة 3-1، الأحد 22 يناير، بملعب نيلسون مانديلا، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وقال المدرب الإيفواري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في ملعب نيلسون مانديلا، ردًّا على سؤال متعلق برأيه حول مواجهة الجزائر: “أنا متخوف من ضغط الجمهور الجزائري الرائع أكثر من خوفي من مواجهة المنتخب الجزائري”، في إشارة إلى الدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به أشبال المدرب الجزائري مجيد بوقرة منذ بداية بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2022.

 

 

 

من admina

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *