قبل تربص سبتمبر…. وضعية 4 لاعبين تقلق بلماضي

قبل تربص سبتمبر.... وضعية 4 لاعبين تقلق بلماضي

يستعد المنتخب الوطني الجزائري للتعامل مع التغييرات التي قام بها الإتحاد الإفريقي من أجل خوض مباريات ودية عالمية.

وكان من المفترض أن المنتخب الجزائري يواجه كل من النيجر في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، وقد صدر قرار التأجيل، ليتجه الخُضر نحو خوض مباريات ودية عالمية مع منتخبات قوية تسعي لمواجهة “محاربي الصحراء”، حسب ما أشارت إليه تقارير محلية.

قبل تربص سبتمبر…. وضعية 4 لاعبين تقلق بلماضي:

نرصد لكم في هذا المقال 4 لاعبين دوليين للمنتخب الوطني الجزائري وضعيتهم تثر قلق الناخب الوطني جمال بلماضي.

1- رايس وهاب مبولحي:

لم ينجح الحارس الدولي الجزائري وهاب رايس مبولحي في تحديد وجهته المستقبلية، منذ الإعلان عن رحيله عن نادي الاتفاق السعودي، بعد انتهاء عقده مع النادي في نهاية شهر يونيو الماضي.

ويعيش مبولحي وضعية صعبة وغير مريحة؛ إذ لم يحصل الحارس الجزائري على أي عروض جدّية؛ مع تقدمه في السّن، واقترابه من الخروج من حسابات بلماضي.

2- حسين بن عيادة:

أصبح الظهير الأيمن للمنتخب الوطني الجزائري حسين بن عيادة دون فريق بعد إعلان فسخ عقده مع ناديه السابق النجم الساحيلي التونسي.

وفي حال تأخر بن عيادة في الاتفاق مع فريق جديد ومباشرة التحضيرات الموسمية، لتدارك التأخير الحاصل على صعيد جاهزيته البدنية، فإن بلماضي، برأي محللين، سيخرج اللاعب من حساباته الفنية، ويعطي الفرصة لنجم نادي ليل الفرنسي، حكيم زدادكة، أحد اللاعبين الجدد في منتخب الجزائر مؤخرا.

3- القناص إسلام سليماني:

يمر الهداف التاريخي للمنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني بأصعب فترة في مشواره الكروي في نتظار توصله لإتفاق مع أحد الأندية من أجل الإنضمام إليها.

وكان مدرب منتخب الجزائر استدعى سليماني إلى معسكر شهر يونيو الماضي، رغم ابتعاد اللاعب عن المشاركة مع سبورتينغ لحوالي شهرين كاملين، لكن تقارير استبعدت تكرار هذا الموقف الشهر المقبل؛ على اعتبار أن النجم السابق لليستر سيتي الإنجليزي لم يجرِ التحضيرات الموسمية لحد الآن، وهو ما يقلل كثيرا من فرص اللاعب صاحب الـ34 عاما في اللحاق بمعسكر الخُضر القادم.

4- سفيان فيغولي:

لا زال نجم نادي غلطة سراي التركي السابق، سفيان فيغولي، يبحث عن فريق جديد؛ فمنذ انتهاء عقد الجناح الجزائري مع النادي الأصفر والأسود بنهاية شهر يونيو الماضي، ظهر اسم فيغولي على رادار العديد من الأندية؛ سواء الأوروبية أو العربية، لكنه لم يحدد وجهته النهائية حتى الآن، في وقت تشير فيه أغلب المصادر إلى احتمالية كبيرة لاستمراره في دوري السوبر التركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى