فرنسا تسارع الزمن لخطف موهبة الجزائر

فرنسا موهبة الجزائر

يعمل الإتحاد الفرنسي لكرة القدم لتوجيه ضربة موجعة لنظيره الإتحاد الجزائري عبر خطف موهبة صاعدة جزائرية الأصل تنشط في الدوري الفرنسي.

ويقدم شعيبي بداية موسم قوية جدا مع الصاعد الجديد للدوري الفرنسي، إذ تمكن من المساهمة في 4 أهداف خلال المباريات الثلاث الماضية من المسابقة، مما جعله محل أنظار الجميع في الجزائر وفرنسا.

فرنسا تسارع الزمن لخطف موهبة الجزائر:

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الجمعة، عن احتمالية انضمام اللاعب الجزائري الأصل لمنتخب شباب “الديوك” خلال الفترة المقبلة بالنظر إلى المستوى الكبير الذي يقدمه في هذه الأيام.

وأكد ذات المصدر إلى وجود تحركات من طرف مدرب شباب فرنسا “سيلفان ريبول” لخطف اللاعب، من خلال إغراءه بالمشاركة في “يورو 2023” للشباب، الذي سيقام في كل من رومانيا وجورجيا الصيف القادم.

ويتجه الاتحاد الفرنسي لاستغلال ثغرة “قانون الباهاماس” ضد الجزائر، وهي التي لطالما استفادت منه من أجل الحصول على العديد من المواهب وتغيير جنسيتها الرياضية من الفرنسية إلى الجزائرية.

ويسعى الفرنسيون للقيام بهجمة معاكسة ضد الجزائر وباستعمال سلاحها، من خلال تغيير جنسية فارس شعيبي من الجزائرية إلى الفرنسية بعدما لعب في الأعوام الماضية مع “الخضر” في فئة أقل من 20 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى