غاساما يخرج عن صمته ويرد على إتهامات الجزائريين

غاساما يرد على إتهامات الجزائريين بتصريحات مستفزة

أدار الحكم الغامبي “باكاري غاساما” إياب المباراة الفاصلة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر 2022 أين إرتكب فضيحة بحق الجزائر.

وكان الحكم الغامبي “باكاري غاساما” السبب الرئيسي وراء خسارة منتخب الجزائر أمام منتخب الكاميرون وإقصاءه من مونديال قطر 2022 بسبب أخطاءه التحكيمية الفاضحة في تلك المباراة.

غاساما يرد على إتهامات الجزائريين بتصريحات مستفزة:

رد صاحب الفضيحة التحكيمية ضد منتخب الجزائر الحكم الغامبي “باكاري غاساما” على إتهامات الجزائريين له والقرارات التحكيمية الفاضحة التي كانت متحيزا فيها لمنتخب الكاميرون في إياب الدور الحاسم ضد منتخب الجزائر ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وخرج الحكم “غاساما” برد على إتهامات الجزائريين له بالتحيز لمنتخب الكاميرون والـتآممر ضد منتخب الجزائر من خلال تصريحات صحفية له مستفزة نقلتها صحيفة “the standard“.

وقال باكاري غاساما: “الانتقادات السلبية لا تؤثر في شخصيتي فأنا قوي الشخصية و متعود على مثل هذه الانتقادات، وإذا فازوا فأنت الحكم الجيد وإذا خسروا فإنهم يصفونك بالحكم السيئ “.

وأردف بخصوص مباراة الجزائر والكاميرون: ” مباراة الجزائر و الكاميرون كانت تحديا صعبا بالنسبة لي ، لكن خبرتي ساعدتني في أداء المباراة بشكل جيد “.

وختم في الأخير قائلا: ” أعتقد أنني أدرت مسيرتي المهنية في مجال التحكيم بما فيه الكفاية وبعد تقاعدي ، سأسعى للعمل مع الكاف أو الفيفا “.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى