غاري لينيكر: محرز أفضل صفقة في تاريخ البريميرليغ

وصف أسطورة أنجلترا “غاري لينيكر”والمحلل التلفزيوني الحالي لقناة “سكاي سبور” الأنجليزية النجم الجزائري رياض محرز بأفضل صفقة في تاريخ البريميرليغ.

وكان رياض محرز انضم إلى ليستر سيتي في يناير عام 2014 مقابل 450 ألف يورو فقط، قادماً من لوهافر الفرنسي في سن الـ 22 عاماً، قبل أن ينتقل في صيف 2018 إلى مانشستر سيتي الإنجليزي لمدة 5 سنوات مقابل 68 مليون يورو.

تصريحات أسطورة أنجلترا بخصوص رياض محرز:

جاءت تصريحات هداف كأس العالم 1986 في المكسيك “غاري لينيكر“، رداً على تغريدة الحساب الرسمي لموقع “فوتبول جو”، والتي طرح فيها السؤال التالي: “جنيه بجنيه.. ماهي أفضل قيمة توقيع في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز”،والتي يقصد بها أفضل صفقة من الناحية الفنية وبأقل تكلفة مالية ممكنة، الأمر الذي دفع غاري لينيكر لاختيار نجم منتخب الجزائر رياض محرز كأفضل صفقة من الناحية المادية في تاريخ الدوري الانجليزي.

ويرى العديد من متاتبعي الدوري الانجليزي بان صفقة النجم الجزائري رياض محرز تعد من أفضل الصفقات على مر تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز، حيث ان فريقه ليستر سيتي إشتراه بمبلغ زهيد جدا حوالي 450 ألف أورو، ونجح رياض محرز في تقديم موسم إستثنائي مع ليستر سيتي سنة 2015/2016 حقق فيه بطولة الدوري الأنجليزي.

ما جعل أسهم رياض محرز ترتفع وغنتقل غلىفريق مانشستر سيتي بصفقة تاريخية فاقتالـ 60 مليون أورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى